جامعة بني سويف: انتخابات طلابية هادئة وسط إجراءات احترازية مشددة

جامعة بني سويف: انتخابات طلابية هادئة وسط إجراءات احترازية مشددةجامعة بنى سويف

محافظات28-11-2021 | 16:36

محمد عبده

أكد محمد فاروق الحكم الدولى ومدير عام رعاية الشباب بالجامعة، أنه اليوم الخميس، بدأت العملية الانتخابية، حيث تجري العملية الانتخابية بهدوء تام ولا يوجد أي تجاوزات.

وأضاف أنه تردد على اللجان ٢٠% وإذا لم يكتمل النصاب سوف يتم بالتذكية، قائلا: أتمنى الطلاب تشارك وده حق من حقوق الدولة والجامعة توفير الجو المناسب للطلاب.

وأوضح أن شارك في انتخابات، كلية حقوق،، وتجاره، وآداب، وتربيه،وسياحة وفنادق، وطب بطرى، وسياسة وعلوم اقتصاديه،والسون، وخدمه اجتماعية،، تربية رياضية، وزراعة، وعلوم الفضاء،، وأنه تم تشكيل لجنة عليا للإشراف علي العملية الانتخابية وإدارتها، وأن جميع الطلاب المتقدمين توافرت فيهم الشروط اللازمة للترشح وهي أن يكون متمتعا بالجنسية المصرية، وألا يكون سبق مجازاته تأديبيا، وأن يكون حاصلا علي لقاح كورونا.


وأكد الدكتور منصور حسن بعد متابعته، أن الانتخابات تجرى فى أجواء من الشفافية والنزاهة وسط إقبال طلابي، مشيراً لأهمية مشاركة الطلاب بجدية فى الانتخابات وبحرية كاملة لاختيار ممثليهم، حيث قامت الجامعة بتوفير كافة الأجواء المناسبة للمشاركة الطلابية في العملية الانتخابية بكل سهولة ويسر، وأنها تقف على مسافة واحدة من جميع أبنائها الطلاب.

وأوضح رئيس جامعة بنى سويف، أن النتيجة سوف تعلن عقب انتهاء عمليات الفرز في نفس اليوم، وتجرى الإعادة باليوم التالي في حالة تساوي الأصوات، مشيراً إلى أن أعمال الاقتراع تتم من خلال صناديق زجاجية.

أضف تعليق

70 عامًا على ملحمة الصمود والفداء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين