الحل القضائى آخر طريق أمام الأهلى فى أزمة العامرى

الحل القضائى آخر طريق أمام الأهلى فى أزمة العامرى العارمى فاروق

رياضة28-11-2021 | 22:28

لا تزال أصداء الحرب بين مسؤولى النادى الأهلى واللجنة الأولمبية والجهة الإدارية مشتعلة بشأن أزمة استبعاد العارمى فاروق من منصب نائب رئيس الأهلى.

ونجح الخطيب فى الفوز مع قائمته كاملة بدورة جديدة لإدارة النادى لمدة 4 سنوات مقبلة، مع استبعاد العامرى فاروق كنائب رئيس مجلس الإدارة لحين عرضه على أقرب جمعية عمومية عادية وفقا لقرار الجهة الإدارية.


وأرسل النادى الأهلى صباح اليوم خطابا إلى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، لاعتماد فوز العامرى فاروق بمنصب نائب رئيس النادى بالتزكية وفقا للوائح والقوانين فى الانتخابات التى جرت أمس الأول.
وذلك بعد عرض أمر العامرى فاروق المرشح الوحيد على منصب نائب الرئيس على الجمعية العمومية من خلال استمارة التصويت المعتمدة رسميا من الجهة الإدارية، وحصل على تأييد 19472 عضوا أى ما يعادل 94% من عدد الحضور.


ووفقا لمصدر مطلع داخل الأهلى فإن الحل القضائى سيكون آخر ملجأ للنادى فى حل تلك الأزمة، إذ يحق للقلعة الحمراء إذا لم يتم اعتماد فوز العامرى فاروق رفع دعوى مستعجلة أمام مركز التسوية والتحكيم الرياضى المصرى باعتماد فوزه بالتزكية.
وتابع بأن الأهلى يستند فى ذلك على أن فوزه بالتزكية تم بموافقة 85% من أعضاء الجمعية العمومية العادية المنعقدة يوم 26 نوفمبر2021 طبقاً للائحة النظام الأساسى للنادى الأهلى.


واختتم بأن بطاقة الانتخاب جاء بها فى منصب نائب الرئيس "مطلوب اعتماد الفوز بالتزكية.. موافق/ غير موافق" وذلك يثبت صحة فوز العامرى فاروق.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2