قبل انطلاق حفل الكرة الذهبية.. تعرّف على ألقاب صلاح التى يتحصن بها

قبل انطلاق حفل الكرة الذهبية.. تعرّف على ألقاب صلاح التى يتحصن بهامحمد صلاح

رياضة29-11-2021 | 13:30

تنظم مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية حفلا سنويا في العاصمة الفرنسية باريس، من أجل الكشف عن أفضل لاعب في العالم في كل عام، وذلك منذ إطلاق أول نسخة عام 1956، قبل أن يتم استحداث بعض الجوائز الأخرى في السنوات الأخيرة.

أداء محمد صلاح الذى قدمه هذا الموسم

يقدم الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، أداءً مميزًا هذا الموسم بجميع المسابقات، متفوقًا على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد.

وهذا الموسم لعب صلاح 17 مباراة، منها 12 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز و5 مباريات في دوري أبطال أوروبا، وسجل مو 11 هدف في البريميرليج وصنع 7 آخرين، بالإضافة لتسجيله 6 أهداف في الشامبيونزليج.

موعد حفل الكرة الذهبية 2021

موعد حفل الكرة الذهبية هو مساء الييوم الإثنين 29 نوفمبر 2021، وستقام في العاصمة الفرنسية باريس كما هي العادة، وهي المدينة الحاضنة للمجلة التي تقدم الجزائزة "فرانس فوتبول".

ومن المقرر أن ينطلق الحفل في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة والحادية عشرة والنصف بتوقيت أبوظبي.


القنوات الناقلة لحفل الكرة الذهبية 2021

من المقرر أن تذاع فعاليات الكرة الذهبية هذا العام عبر قنوات بى ان سبورتس، والتى اعلنت منذ قليل عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، فيما تقدمه بوابة دار المعارف من خلال خدمة البث المباشر عبر موقعها الالكترونى برابط سريع وبدون تقطيع.

كما سيُذاع حفل الكرة الذهبية 2021 على الموقع الرسمي لمجلة "فرانس فوتبول"، كذلك القناة الرسمية لها على موقع "يوتيوب".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2