ميسي يحصل على جائزة البيتشيشي..شاهد

ميسي يحصل على جائزة البيتشيشي..شاهدصورة أرشيفية

رياضة29-11-2021 | 15:40

توج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الحالي و برشلونة السابق ب جائزة البيتشيشي بعدما حقق لقب هداف الليجا في الموسم الماضي برصيد 35 هدفاً.

ويعد تتويج ميسي بهذه الجائزة هي المرة السابعة في تاريخة وللموسم السادس على التوالي بعدما توج بها العام الماضي عندما احرز 30 هدفاً في الليجا بقميص البلوجرانا.

وكان تتويج ميسي بهذه الجائزة الثمينة للمرة الأولى والتي تمنحها صحيفة ماركا الإسبانية بموسم 2009-2010 عندما زار الشباك 34 مرة بفارق سبع أهداف عن مواطنه هيجواين نجم ريال مدريد السابق و كريستيانو رونالدو مهاجم نادي مانشستر يونايتد الحالي خلال تواجده مع المرينجي.

و ميسي في الموسم الماضي مع برشلونة قبل ذهابه للنادي الباريسي 47 مباراة بواقع 35 مباراة في الليجا الإسبانية و 6 بمسابقة دوري الأبطال و 5 لقاءات ببطولة كأس ملك إسبانيا ومناسبة وحيدة في كأس السوبر الإسباني).

ونجح البرغوث الأرجنتيني في إحراز 38 هدفاً في شباك الخصوم بواقع 30 هدفا فى الليجا، 5 أهداف فى دورى الأبطال، و3 أهداف فى كأس إسبانيا وصنع 14 تمريرة حاسمة 11 فى الليجا ,2 في التشامبيونزليج بالإضافة لتمريرة سحرية فى كأس ملك إسبانيا بينما غاب عن 6 لقاءات رفقة البلوجرانا بكافة المسابقات التي كان يشارك فيها.

أضف تعليق

إعلان آراك 2