المعاينة : «عقار شبرا المنهار» مكون من 16 شقة وتم إخلاء السكان منه منذ شهر

المعاينة : «عقار شبرا المنهار» مكون من 16 شقة وتم إخلاء السكان منه منذ شهرصورة أرشيفية

حوادث وقضايا29-11-2021 | 15:51

عمر رضا

توصل رجال المباحث من خلال المعاينة الأولية لإنهيار عقار بمنطقة شبرا، أن العقار مكون من أرضي و 4 طوابق علي مساحة 150 مترا، وكل طابق به 3 شقق سكنية ماعدا الطابق الأرضي والأخير بعدد 2 شقق سكنية بإجمالي 16 شقة سكنية والعقار خالي من السكان بتاريخ 27 نوفمبر.

وأضافت المعاينة ، أن العقار سقط اليوم الأثنين وأدي الي تأثر العقارات المواجهة له حيث تم إخلاء عقار من 5 طوابق رقم 18 من السكان والعقار رقم 20 و22 بمعدل 10 أسر بتلك العقارات لحين الانتهاء من إجراء المعاينة اللازمة لكافة العقارات المجاورة له وانتداب لجنة هندسية لكتابة التقارير اللازمة لكافة المنازل حرصا علي سلامة المواطنين.

وكان عقار خالي من السكان انهار مكون من 5 طوابق بمنطقة شبرا، وانتقل رجال الحماية المدنية إلى المكان ولم ينتج عنه اي مصابين.

وتلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا يفيد ب انهيار منزل بمنطقة شبرا، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين انهيار عقار قديم مكون من 5 طوابق بمنطقة شبرا، كما تبين أن المنزل وصادر له أمر إزالة من قبل المحافظة، ولا يوجد اى سكان بداخله نهائيا ، وتم تحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

أضف تعليق