مجلس جامعة سوهاج يعتمد بروتوكول التعاون مع الهيئة العامة لتعليم الكبار

مجلس جامعة سوهاج يعتمد بروتوكول التعاون مع الهيئة العامة لتعليم الكباررئيس جامعة سوهاج

محافظات29-11-2021 | 15:51

عقد مجلس جامعة سوهاج برئاسة الدكتور مصطفي عبد الخالق رئيس الجامعة، جلسته رقم (١٧٥) لشهر نوفمبر، بحضور نواب رئيس الجامعة، وأمين عام الجامعة والعمداء ، وذلك بقاعة مجلس الجامعة بالحرم الجامعي القديم.

وأوضح "عبد الخالق"، أن مجلس الجامعة وافق على اعتماد بروتوكول التعاون بين الجامعة والهيئة العامة لتعليم الكبار، والموافقة على تشكيل اللجان الخاصة بالمؤتمر العلمي السابع لشباب الباحثين الدولي الثاني والمقرر إقامته في فبراير القادم.

وأشار رئيس الجامعة، إلى أن المجلس وافق أيضاً على اعتماد دورات مركز القياس والتقويم ضمن الدورات الأساسية للترقية، ودورة إتقان اللغة الإنجليزية كشرط لمنح درجة الماجستير والدكتوراه.

وجدير بالذكر أن مجلس الجامعة وافق على تعيين أستاذ بكلية الآداب و٢ أساتذة مساعدين بكليتي العلوم والآداب، بالإضافة إلى تعيين ١٠ مدرسين بكليات التربية، الآداب، الطب، الآثار و التكنولوجيا والتعليم، كما وافق المجلس على منح درجة الدكتوراه لعدد ١٦ من أعضاء هيئة التدريس و الباحثين بكليات التربية، الآداب، الطب البشري، التكنولوجيا والتعليم، والزراعة، بالإضافة إلى منح درجة الماجستير لعدد ٦ من أعضاء هيئة التدريس و الباحثين بكليات التربية، العلوم، الطب والتجارة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2