طلائع الجيش يستعد لمواجهة بيراميدز بـ 4 وديات

طلائع الجيش يستعد لمواجهة بيراميدز بـ 4 ودياتصورة أرشيفية

رياضة29-11-2021 | 16:02

أحمد الطوانسى

يستعد فريق طلائع الجيش بقيادة أحمد عبد العزيز، لاقامة أربع أو خمس مباريات ودية خلال فترة توقف الدورى العام استعدادًا لمواجهة بيراميدز المقرر اقامتها يوم 21 ديسمبر المقبل، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدورى.

ويخضع لاعبو الجيش إلى راحة سلبية لمدة خمس أيام بعد مواجهة فيوتشر الذى تمكن فيها الفريق العسكرى من تحقيق الفوز بهدف دون رد عن طريق محمد على الجوينى.

قال العميد أحمد فؤاد مهدى مدير الكرة إن الفريق سيعود للتدريبات عصر الخميس المقبل باستاد جهاز الرياضة بمشاركة جميع اللاعبين عدا مهند لاشين المنضم للمنتخب الوطنى.

وأضاف مهدى، أنه سيعقد اجتماعا مع الجهاز الفني بقيادة أحمد عبد العزيز وياسر علي وسيد السويركي وذلك لوضع برنامج الإعداد والتجهيز للفريق خلال فترة توقف الدوري الحالية ومدي إمكانية إقامة معسكر مغلق خارج القاهرة ، مع الإتفاق علي عدد المباريات الودية التي سيلعبها الفريق خلال فترة التوقف استعداداً لعودة مباريات الدوري حيث يلتقي الطلائع مع بيراميدز يوم 21 ديسمبر القادم في الأسبوع السابع للدوري العام .

وحقق طلائع الجيش فوزاً غاليا علي فيوتشر بهدف نظيف سجله محمد علي الجويني في الشوط الثاني ليرتفع رصيد الطلائع إلي ٥ نقاط متقدماً إلي المركز الثالث عشر في جدول الدوري العام متساويا مع المقاصة والمقاولون في نفس رصيد النقاط ، ول طلائع الجيش مباراة مؤجلة مع سموحة من الجولة الخامسة للدوري .

أضف تعليق