أحمد صديق: مواجهة الأهلى مع مونتيرى هى الأصعب

أحمد صديق: مواجهة الأهلى مع مونتيرى هى الأصعبصورة أرشيفية

رياضة29-11-2021 | 20:05

أحمد الطوانسى

أعلن أحمد صديق، لاعب النادى الأهلى السابق، عن سهولة النسخة المقبلة ل كأس العالم للأندية بعدما أبعدت المارد الأحمر عن مواجهة بطل أوروبا الأمر الذى جعل طريق الوصول إلى النهائى سهل نسبيًا.

وأجرى صديق تصريحات عبر قناة الأهلى، قائلًا: "أول مباراة هى الأصعب فى كأس العالم للأندية، لأنك تخوض بعدها ماتشين كمان وهتقدر تنافس على التالت والرابع في أسوأ الأحوال".

وواصل لاعب الأهلى السابق حديثه، قائلًا: "اللي بيعيش أجواء كأس العالم للأندية هيعرف إنه كأس عالم مصغر من حيث التنظيم والأجواء، ولعب كأس العالم للأندية فى الإمارات هيساعد الأهلي بسبب وجود جمهور هيدعم الأهلي لتحقيق إنجاز أكبر من البرونزية إن شاء الله".

وأوضح نجم الأهلى أن "طريق الأهلي فى كأس العالم هذه المرة أسهل من السنة اللي فاتت، لأننا مش هنلاعب بطل أوروبا في نصف النهائي، ودلوقتي عندنا تدعيمات أفضل وخبرات الجهاز الفني وخبرات اللاعيبة من البطولة السابقة".

أسفرت قرعة كأس العالم للأندية، المقامة حاليا بمدينة زيورخ السويسرية، عن وقوع الأهلى فى مواجهة مونتيرى المكسيكى، بقيادة مدربه خافيير أجيرى، فى الدور ربع النهائى للنسخة المقبلة من البطولة المقرر إقامتها فى الإمارات فبراير المقبل.

وفى حال فوز الأهلى فى مواجهة الدور ربع النهائى سيواجه بالميراس بطل ليبرتادوريس فى الدور نصف النهائى، وهو ما قد يمنح الفريق الوصول للنهائى لأول مرة.

أضف تعليق