أفكار رومانسية لليلة رأس السنة مع الشريك

أفكار رومانسية لليلة رأس السنة مع الشريكأفكار رومانسية لليلة رأس السنة مع الشريك

منوعات29-11-2021 | 20:38

دار المعارف

اقترب موعد ليلة رأس السنة، هذه الليلة المميّزة التي نودّع فيها عاماً لنستقبل عاماً جديد. وتبدأ التحضيرات لسهرات رأس السنة، إذا كنتي تريدي وشريكك والأستمتاع بوقت رومنسي بعيداً عن الضوضاء والزحمة واستقبال السنة الجديدة وحدكما نقدّم لك اليوم 10 نصائح من تُساعدك في جعل ليلة رأس السنة ذكرى رومانسية لا تنسى:
1- حضّري عشاء أنيقاً
حضّري مأكولات حبيبك المفضّلة وزيّني الطاولة بالطريقة الصحيحة وضعي الشموع لأضافة جو رومنسي وشاعري. قدّمي أطباقًا تحتوي على ثمارأو يمكنك طلب الطعامً الجاهز إذا كنت لا ترغبين بقضاء وقتك في المطبخ.
2- اهتمّي بمظهرك
ما أجمل من الأحتفال بعام جديد بملابس جديدة؟ قومي بتصفيف شعرك ووضع المكياج كي تبدي بأجمل الحلّة، واطلبي منه ارتداء ملابس رسمية تماماً وكأنكما سوف تخرجان للأحتفال بليلة رأس السنة خارج البيت. يجب عليكما ارتداء الملابس الجميلة, ان كنت ترغبين بعدم شراء ملابس جديدة، ننصحك بارتداء ثوب يعيد ذكرى جميلة.
3- ضعي موسيقى رومنسية
اضيفي أجواء رومانسية مع موسيقى هادئة تذكركما بأيام جميلة قضيتماها سوياً. اختيار الموسيقى الخلفية أمر مهم جدّاً لأنها تساعد على ضبط المزاج. أغاني الحب الناعمة أو موسيقى الجاز هي خيارات جيدة.
4- الإضاءة
حاولي اختيار الإضاءة الكهربائية غير المباشرة والمنخفضة وإضافة الشموع لهجو رومانسي. الشموع ذات الرائحة الناعمة هي أفضل خيار لأنها طبيعية.
5- تبادل الهدايا
تبادلا الهدايا ولو كانت صغيرة ورمزية، واحرصي على أن تخبري زوجك عن مشاعرك وانك تتمني لوجوده الدائم في حياتك وأنك لا تتخيّلين حياتك من دونه.
فيديو الذكريات
الذكريات هي محصلة السنوات السابقة ووجود الشريكين معا، ولذلك سيكون من الممتع إعداد فيديو يجمع الصور وكل اللقطات الحلوة التي جمعت بينهما وعرضه ليلا قبل دخول العام الجديد لأنه يرسخ العلاقة بينهما ويذكرهما بأجمل الذكريات.
7- بعد العشاء
يمكنك تحضير نشاط تقوما به بعد العشاء مثل مشاهدة فيلم رومانسي، الخروج لنزهة هادئة معاً.

أضف تعليق