واتساب يجرى تحسينات على ميزة ردود الفعل

واتساب يجرى تحسينات على ميزة ردود الفعلواتساب

علوم وتكنولوجيا29-11-2021 | 20:59

وكالات

مرت بضعة أشهر منذ أن بدأ WhatsApp العمل على ميزة ردود الفعل الجديدة، ويظهر تقرير أن التطبيق لا يزال يُجري تحسينات على هذه الوظيفة حيث يخطط لإطلاقها في وقت ما في المستقبل.

ووفقا لما تم رصده بواسطة WABetainfo، ستكون ردود الفعل متاحة "في سلاسل محادثات فردية ومحادثات جماعية"، وينص المنشور أيضًا على أنه يمكن للجميع رؤية من رد على رسالة ببساطة من خلال عرض علامة تبويب معلومات التفاعل وفقا لما نقله 9to5Mac.

في لقطة الشاشة من الممكن رؤية جميع ردود الفعل على رسالة ما في علامتي تبويب مختلفتين: "الكل" وأيضًا مع الرموز التعبيرية المحددة المستخدمة ، مما يعني أنه يمكن للمستخدمين النقر على الشكل لرؤية كل شخص في محادثة جماعية تفاعلت مع رسالة.

ويلاحظ WABetaInfo أن المستخدمين سيكونون قادرين على "الرد على رسالة محددة مرة واحدة وأن ردود الفعل تقتصر على ستة رموز تعبيرية.

والأرقام المتوفرة حاليًا هي "Like" و"Love" و"Laugh" و"Suprised" و"Sad" و"Thanks"، اعتبارًا من الآن، ليس من الواضح ما إذا كان WhatsApp سيجعل أي رمز تعبيري متاحًا كرد فعل، كما يفعل فيسبوك حاليا مع إنستجرام أو ما إذا كانت الطريقة التي يتعامل بها تويتر مع ردود الفعل ستكون محدودة بشكل أكبر.

وبالنسبة إلى تاريخ الإصدار، يقول WABetaInfo أن هذه الميزة لا تزال قيد التطوير وليس هناك تاريخ إصدار واضح لهذه الميزة.

وبعد واتساب ميزة أخرى وهى القدرة على تشغيل الرسائل الصوتية بسرعات مختلفة، ويمكن إجراء ذلك فقط للتعبير عن الرسائل وليس الرسائل التي تتم إعادة توجيهها.

والرسالة الصوتية مجرد ملاحظة صوتية مُعاد توجيهها، فعند إعادة توجيه ملاحظة صوتية، لا يمكن تسريع الصوت لأن زر سرعة التشغيل غير متاح، ولكن هناك ميزة جديدة قادمة لها فى وقت لاحق.

أضف تعليق