وزير الشباب والرياضة يبحث مع نظيره القطري تعزيز التعاون الثنائي

وزير الشباب والرياضة يبحث مع نظيره القطري تعزيز التعاون الثنائيوزير الشباب والرياضة يبحث مع نظيره القطري تعزيز التعاون الثنائي

رياضة30-11-2021 | 15:07

بحث الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، رئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، اليوم الثلاثاء، مع وزير الرياضة والشباب القطري صلاح بن غانم العلي، تعزيز التعاون الثنائي خلال الفترة المقبلة.

جاء ذلك خلال لقائهما بالعاصمة القطرية، حيث يتواجد الوزير أشرف صبحي لحضور افتتاح بطولة كأس العرب لكرة القدم التي تقام بقطر في الفترة من 30 نوفمبر الجاري وحتى 18 ديسمبر المقبل بمشاركة 16 منتخباً عربياً.

وتناول اللقاء الرؤى المستقبلية نحو تفعيل التعاون بين الجانبين المصري والقطري على مستوى برامج الشباب المختلفة، ومجال الاستثمار الرياضي، وتطوير البنية التحتية الرياضية، والاستفادة من الخبرات التنظيمية التي تتمتع بها مصر في استضافة كبرى البطولات الرياضية الدولية.

وأكد الدكتور أشرف صبحي الحرص على توطيد العلاقات، وتعميق التعاون الثنائي المصري القطري من خلال تنفيذ مجموعة من البرامج والمشروعات المشتركة التي سيتم الاتفاق عليها لتنفيذها خلال الفترة المقبلة.
وتطرق اللقاء إلي الاستعدادات المتعلقة باستضافة قطر ل كأس العرب لكرة القدم، ومشاركة المنتخب الوطني المصري في منافسات البطولة ضمن المجموعة الرابعة التي تضم الجزائر ولبنان والسودان.

أضف تعليق

إعلان آراك 2