كيروش قبل مباراة لبنان بكأس العرب: جاهزون للمباراة

كيروش قبل مباراة لبنان بكأس العرب: جاهزون للمباراةكيروش والسولية

رياضة30-11-2021 | 19:45

أعرب كارلوس كيروش المدير الفنى للمنتخب الوطنى عن سعادته لقيادة منتخب مصر ب كأس العرب .. مؤكدا أن المنتخب لديه طموح كبير للوصول لابعد نقطة فى البطولة، ويضم فى صفوفه عناصر جديدة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم الثلاثاء، والخاص بمباراة مصر ولبنان ضمن الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة من بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021، والتى تستضيفها الدوحة، وتنطلق اليوم وتستمر حتى يوم 18 ديسمبر المقبل.

وقال كيروش " إن المنتخب يضم عناصر جديدة لاتقل مستوى عن المحترفين خارج مصر الذين سيغيبون عن صفوف المنتخب فى هذه البطولة التى استعد لها المنتخب جيدا ويهدف من خلال مشاركته فيها للفوز بلقبها".

وأضاف "استعدينا جيدا لمواجهة لبنان ومباراة الغد مهمة ،وهذه البطولة ستضيف بعض الامور التكتيكية والتكميلية لتهيئة عناصر المنتخب نفسينا من أجل الانتقال من مرحلة إلى أخرى ثم الصعود خطوة بخطوة وهذه هى خطة المنتخب فى البطولة حتى الوصول إلى النهائى، وسنبذل قصارى جهدنا فى البطولة من أجل اسعاد الجماهير المصرية بتحقيق نتائج مرضية".

وأكد أن الجهاز الفنى قام بدارسة المنتخب اللبنانى وتمنى أن يكون منتخب مصر هو الأفضل غدا من أجل الفوز.

من ناحيته، قال لاعب المنتخب عمرو السولية، إن البطولة تعتبر تجربة مفيدة لهم قبل خوض أمم افريقيا ومبارياتها خير فرصة للاعداد لأفريقيا، وطموح المنتخب فى هذه البطولة الوصول إلى أبعد مدى والفوز باللقب خاصة أن المنتخب يضم عناصر جديدة ، سيكون لها اثر جيد فى مستوى الفريق.

وأشار إلى أن غياب لاعبى المنتخب المحترفين فى أوروبا سيكون له تأثير كبير فى المنتخب لكن العناصر الحالية جيدة لها هدف تحقيق نتائج جيدة مع المنتخب .. لافتا إلى أن البطولة فرصة كبيرة لبعض اللاعبين بالتواجد أمام جماهير المصرية التى تقف دوما مع الفريق.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2