بالصور| انتهاء فعاليات المعكسر التدريبي لـ «ملكة جمال المحجبات»

بالصور| انتهاء فعاليات المعكسر التدريبي لـ «ملكة جمال المحجبات»بالصور| انتهاء فعاليات المعكسر التدريبي لـ «ملكة جمال المحجبات»

* عاجل27-11-2017 | 11:07

كتبت: إيمان هاشم
أعلنت إدارة مسابقة ملكة جمال المحجبات في نسختها الثالثة من المعسكر التدريبي لـ10 فتيات تم اختيارهن للتأهيل للحفل النهائي والذي من المقرر الإعلان عنه خلال الفترة القليلة المقبلة.
 من جانبها تقول أية محمود صاحبة فكرة المسابقة، إن النسخة الثالثة من المسابقة تضم عدداً من الفتيات اللاتي قدمن للجنة التحكيم صورة مختلفة، مشيرة إلى أن روح التحدي والإصرار هي السمة السائدة للمتسابقات.
 وأضافت «آية محمود» أن المعسكر انتهى بتأهل 10 فتيات للمرحلة النهائية، مؤكدة إلى أن إدارة المسابقة وفرت عدداً من المتخصصين في مجالات الموضة والتغذية والثقافة والإتكيت والصحة النفسية خلال فترة المعسكر.
 من ناحية أخرى وجهت «آية محمود»، الشكر للمذيعات إيمان رياض، ودعاء فاروق، ومروة سلام، والتي أكدت على حرصهن زيارة المعكسر التدريبي للفتيات وتقديم الدعم اللازم لهن وتشجيعهن للوصول إلى المرحلة النهائية.
 الجدير بالذكر، أن إدارة المسابقة، اختارت كل من خبيرة التجميل مها سامي، ومصممة الأزياء هبة قنصوة، وخبير التغذية الدكتور محمود العفيفي، وخبيرة التجميل غادة حمدان، وخبيرة الإتكيت رحاب المحمدي"، للأشراف على فعاليات المعسكر التدريبي للمتسابقات في المرحلة القبل نهائية، فيما كانت قد بدأت المسابقة بزيارة جميع محافظات الجمهورية والتي تلاها اختيار عدد كبير من المتسابقات، حيث تم التصفية فيما بينهن لاختيار 10 متسابقات للمرحلة النهائية.
[gallery type="slideshow" columns="1" ids="83288,83289,83290,83291,83292"]
أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2