موعد مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلةليفربول

رياضة1-12-2021 | 11:52

يستضيف فريق إيفرتون نظيره فريق ليفربول على ملعب جوديسون بارك في المباراة التى سوف تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ14 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بملعب جوديسون بارك.

يحتل فريق الغروب المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 28 نقطة بفارق نقطتين عن تشيلسي المتصدر برصيد 30 نقطة بينما يأتي ايفرتون في المركز الـ14 برصيد 15 نقطة.
تحمل المواجهات بين ليفربول وإيفرتون، اثارة كبيرة لما تحمله هذه المباراة من تاريخ بالنسبة لعشاق الريدز والتوفيز.
وحقق ليفربول افوزاً مثيراً على ساوثهامبتون برباعية نظيفة، في الجولة الـ 13 من مسابقة البريميرليج، فيما خسر إيفرتون أمام برينتفورد 0-1 بنفس الجولة.

يأمل الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، في تحقيق الإنتصار على إيفرتون، من أجل السير بخطي ثابتة نحو قمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، خاصة وأن الفارق مع المتصدر والوصيف نقطتين.

ونجح فريق ليفربول في الفوز خلال أخر 3 جولات من مسابقة الدوري الإنجليزي، على كلاً من وست هام وأرسنال وساوثهامبتون بالترتيب.

ويستهدف النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول، إستعادة نغمة التهديف من جديد، بعد انتهاء مباراة ساوثهامبتون الأخيرة بدون زيارة شباك القديسين.

ويتصدر محمد صلاح جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2021-2022، برصيد 11 هدفاً.

تقام المباراة في الساعة 10.15 مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة.

وتملك شبكة قنوات "بي إن سبورتس" حقوق البث الحصري للدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويعاق عليها الجزائري “حفيظ الدراجي” عبر شاشة قناة beIN Sports 1HD Premium.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2