صحيفة إسبانية: يتعين على برشلونة التمسك برونالد أروجو بأي ثمن

صحيفة إسبانية: يتعين على برشلونة التمسك برونالد أروجو بأي ثمنصورة ارشيفية

رياضة1-12-2021 | 14:54

حثت صحيفة "بارسال يونيفرسال" الإسبانية، إدارة نادي برشلونة، بالتمسك بمدافع الفريق الأول لكرة القدم رونالد أراوجو وحمايته من الانتقال بأي ثمن.

وأوضحت الصحيفة على موقعها الإلكتروني، اليوم الأربعاء، أن رونالد أروجو هو أفضل وأهم لاعب لدى برشلونة في تشكيلته الحالية، وأصبح قلب دفاع الفريق الأول في النادي بسهولة، ولم تمنعه ​​الإصابات من القيام بذلك، ولهذا فيجب أن يكون أحد الأسماء الأولى في قائمة فريق المدرب تشافي هرنانديز كل أسبوع.

ووصفت الصحيفة، رونالد بأنه مدافع جيد، أنيق في أسلوب لعبه ويبدو هادئًا على الرغم من أنه محارب أيضًا وفي كثير من النواحي، قوي وسريع، ومتطلع إلى الهدف، لديه كل شيء في خزانته بالفعل، وهو يبلغ 22 عامًا فقط.

وأكدت أنه يجب حماية أراوجو بأي ثمن لأنه يمثل حجر الزاوية في المشروع الجديد ل برشلونة وإذا كان الهدافون والمهاجمون في جميع أنحاء العالم يحصلون تقريبًا على الإشادة عندما تؤدي فرقهم أداءً جيدًا، فإن أي فريق ناجح فإنه يبنى دائمًا على خط دفاع قوي.

وتأتي هذه النصيحة بعد تداول تقارير تفيد بأن ناديي تشيلسي وليفربول الإنجليزيين، يبديان استعدادهما لضم مدافع برشلونة رونالد أراوجو، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.
وأشارت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية على موقعها الإلكتروني إلى ملاحقة الفريقين الإنجليزيين للاعب الذي يتبقى له عام واحد على عقده وسيكون برشلونة في موقف صعب إذا لم يتوصل إلى اتفاق سريعا.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2