محمد ممدوح لـ زوجته: شكرا على وقفتك جمبي

محمد ممدوح لـ زوجته: شكرا على وقفتك جمبيمحمد ممدوح

ثقافة وفنون1-12-2021 | 18:43

وجه الفنان محمد ممدوح رسالة شكر لـ زوجته خلال تواجدهما معاً في مهرجان القاهرة السنيمائي الدولي، وذلك أثناء حضورهما الفيلم الروائي "لأبو صدام"، العرض الخاص بالفيلم، الذي يعرض ضمن المسابقة الرسمية بالدورة الـ 43، لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حيث نشر صورة تجمعهما معاً، عبر صفحته الشخصية بـ موقع التواصل الإجتماعي "فيس يوك"، وعلق علي الصورة قائلاً :"شكرا على وقفتك جمبي.. في حياتي".


وتدور احداث الفيلم حول سائق الشاحنات القديم ذى الخبرة "أبو صدام"، الذي يحصل أخيرا على مهمة نقل على طريق الساحل الشمالي، بعد انقطاع عن العمل دام لسنوات، يقرر أن ينجز مهمته على أكمل وجه كما يليق بسمعته، لكنه يتعرض إلى موقف صغير على الطريق فتخرج الأمور عن سيطرته.

تستمر فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حتى يوم 5 ديسمبر المقبل، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقاً لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاماً، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF).

أضف تعليق

أصحاب مفاتيح الجنة

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2