ألبوم أديل يحتل صدارة ترتيب مبيعات الألبومات البريطاني لعام 2021

ألبوم أديل يحتل صدارة ترتيب مبيعات الألبومات البريطاني لعام 2021أديل

ثقافة وفنون2-12-2021 | 08:38

ريهام بسيوني

حققت أديل إنجازًا نادرًا ليصبح ألبوم "30" ال ألبوم الأسرع مبيعًا لهذا العام حتى الآن، والذي صدر في 19 نوفمبر الجاري، فإن ال ألبوم حقق مبيعات 261 ألف نسخة هذا الأسبوع فقط من ألبوم "30"، وهو الأول ل أديل منذ 6 سنوات، كما أنه أصبح بذلك ال ألبوم الأكثر مبيعًا في الأسبوع الأول لطرحه خلال سنة 2021، حيث حقق مبيعات خلال الأسبوع الأول فقط بلغت 800 ألف نسخة ، وذلك وفقا لجريدة ديلي البريطانية .

و"30" أصبح رابع ألبوم للنجمة أديل، ويحتل صدارة ترتيب مبيعات الألبومات البريطانية، والتى سبقته بطرح ألبومات "25" و"21" و"19" التي عادت أيضًا بقوة هذا الأسبوع إلى قائمة الأسطوانات الأكثر مبيعًا، وحصلت تباعًا على المراكز الخامس عشر، والثامن عشر، والحادي والثلاثين.

وحافظت المغنية والملحنة والمؤلفة، البالغة 33 عاماً، للأسبوع السادس توالياً، على تصدرها سباق الأغنيات المنفردة مع أغنيتها الجديدة Easy On Me، محطمة بذلك رقمها القياسي الشخصي الذي كانت حققته من خلال أغنيتها Someone Like Youعندما بقيت في المركز الأول خمسة أسابيع.

ومن ناحية أخري حرصت النجمة البريطانية أديل، على دعوة جمهورها لحفلتها المقبلة المقرر لها في لاس فيجاس الأمريكية، وبالتحديد في سيزارز، حيث نشرت عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، صورة لها من آخر ألبوماتها 30، والتي يظهر فيها التاتو الذي أضافته على جسدها بشكل أوضح.

كما أرفقت النجمة البريطانية في البوست الخاص بها، صورة لها من آخر حفلاتها في نفس المكان بولاية لاس فيجاس الأمريكية، لتعلن عن اقتراب حفلتها في الولاية الأمريكية الأكثر تعلقاً بالموسيقي.

أضف تعليق

رسائل الرئيس والشباب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة