نائب محافظ الأقصر يبحث إقامة الدورة السادسة للمهرجان المسرحي الدولي

نائب محافظ الأقصر يبحث إقامة الدورة السادسة للمهرجان المسرحي الدولينائب محافظ الأقصر

محافظات2-12-2021 | 19:36

أحمد الزنط

بحث نائب محافظ الأقصر محمد عبدالقادر مع وفد مؤسسة " س " للثقافة والإبداع، سبل إقامة الدورة السادسة من المهرجان المسرحي الدولي لشباب الجنوب، والذي من المنتظر أن تستضيفه المحافظة خلال نهاية مارس المقبل ،حال الحصول علي جميع الموافقات اللازمة لإقامة المهرجان.

وأكد نائب المحافظ ،في بيان صادر اليوم الخميس، أهمية إقامة مثل هذه الفاعليات التي تهدف لنشر الوعي وتسليط الضوء علي القضايا الهامة من خلال الفن الراقي الذي يسهم في الارتقاء بالذوق العام من خلال العروض الفنية ،مبديًا استعداد المحافظة لتقديم الدعم لتنظيم مثل هذه الفاعليات الهامة.

وضم الوفد عضو لجنة التضامن الاجتماعي بمجلس النواب وعضو لجنة المهرجان النائبة نجلاء باخوم رياض والناقد الفني هيثم الهواري رئيس المهرجان ومدير المهرجان الأديب بكري عبدالحميد.

وناقش نائب المحافظ مع الوفد مراحل تنظيم الدورة السادسة للمهرجان الذي تنظمه مؤسسة «س»، للإبداع بالتعاون مع وزارة الثقافة ووزارة الشباب والرياضة ومؤسسات المجتمع المدني.

ومن جانبها، أشارت النائبة نجلاء باخوم إلى أن المهرجان يعمل علي دعم واكتشاف المواهب من خلال ورش العمل والعروض التي ستقدم خلال المهرجان الذي سيسهم في رفع الوعي الثقافي.

وبدوره، لفت هيثم الهواري إلى أن المهرجان سيشهد تنظيم فاعليات فنية متميزة بمشاركة عدة دول وذلك للوصول إلى المواطنين في القري والنجوع، مشيرا إلى أن المهرجان يدعم المبدعين والمتميزين في كافة مجالات الثقافة والأدب.

أضف تعليق