أحذية المرأة الثلاثنية لها شروط خاصة

أحذية المرأة الثلاثنية لها شروط خاصةأحذية المرأة الثلاثنية لها شروط خاصة

منوعات4-12-2021 | 02:08

تصبح أكثر نضجاً في سن الثلاثين، ويتغيرأسلوبك في ارتداء الأحذية ويصبح أكثر تطورًا، ومن المؤكد أن القطع التي كنت ترتديها في بداية العشرينات لن ترتديها في ثلاثينياتك، لذلك سوف نتحدث هنا على افضل الأحذية المريحه وبعض الموديلات الجذابة لمساعدتك، وبنفس الوقت الظهور بمظهر أكثر نضجًا وأناقة.
سنيكرز ناعم للمرأة في عمر الثلاثين
تستطيعين ارتداء سنيكرز في عمر الثلاثين ، فأسلوب Athleisure يأخد مكانة كبيرة في عالم الموضه، ولا بد من أرتداء احذية رياضية، سواء كنت ذاهبة للتمرين أو في نزهة كاجوال, في هذا الإطار، اختاري حذاء سنيكرز مميز بتصميمه وناعم في نفس الوقت, اختاريه مثلاً بلونين، مطرز أو محدود الإصدار مثلاً ونسقيه مع مختلف ملابسكِ، مع بنطلون جينز وحتى مع فستان ميدي كاجوال.
صنادل كعب للمرأة في عمر الثلاثين
ارتدائك لصنادل كعب في عمر الثلاثين، يعطيكي مظهر جذاب يلفت كل الأنظار إليك، يمدح قوامك ويبرز أنوثتك. الجئي إلى تصاميم كلاسيكية, لتليق بمختلف الطلات، الرسمية وحتى الكاجوال منها. هذا لا يعني أنه لا تستطيعين اختيار صندل ملون، أو ذي تفاصيل ملفتة، بل وجود حذاء كلاسيكي يليق بمختلف الملابس سيساعدك في تنسيق مختلف الملابس في المناسبات.
احذية ستيليتو للمرأة في عمر الثلاثين
ارتداء احذية ستيليتو بالكعب العالي والرأس المروس، يمنحك أسلوباً أنيقاً وفي الوقت نفسه حازماً. ارتدي هذا الشكل من الشوز في عمر الثلاثين، إذ لا تخبر شيئاً عنكِ سوى أنكِ جدية في كل ما تقومين بع وخصوصاً في عملك، وترغبين في الخروج من ذلك الاجتماع بشكل جذاب وأنيق, اختاريها دائماً بقصات جامدة وألوان أساسية تليق بكل الإطلالات.
احذية كعب عريض للمرأة في عمر الثلاثين
احذية كعب عريض لا تمنحكِ لوك شبابي فقط، بل هي أيضاً الحل الذكي عندما تكونين متعبة وفي الوقت نفسه ترغبين في ارتداء كعب يمنحكِ ثقة فورية بالنفس, هذا الشكل من احذية هو مثالي فأرتديه في الخروج لعشاء مع الصديقات أو زيارة عائليّة, اختاري صندل يتسم بهذا الكعب، ميول أو حتى حذاء مغلق ونؤكد لكِ أن طلتك ستكون مثالية وتلائم عمر الثلاثين كيفما نسقته.
احذية فلات للمرأة في عمر الثلاثين
إلى جانب احذية كعب، المرأة في عمر الثلاثين بحاجة أيضاً إلى احذية فلات، تحاكي أنوثتها وجذابيتها وتمنحها لوك عملي في الوقت عينه, اختاري بالورين تلائم أسلوبك الخاص في الأزياء وارتديها إلى العمل، في اللوكات اليومية أي مع الجينز أو حتى مع فساتينك.
احذية ميول للمرأة في عمر الثلاثين
من الضروري أن يتواجد حذاء ميول واحد على الأقل عند كل سيده لأننه ليس حذاء عملي فحسب، بل هو في الوقت نفسه يتماشى مع الكثير من الملابس, إذ يمكنكِ اللجوء إلى هذا الشكل من الأحذية سواء كان مسطح أم بكعب, اختاري احذية ميول مفتوحة من الخلف ومغلقة من الأمام، أم مفتوحة من الجهتين والتي تعرف بسليبرز أيضاً. كيفما اخترتها، بكعبها المسطح أو العريض أو الرفيع، يتماشى هذا التصميم مع إطلالاتكِ النهارية والليلية.

أنكل بوتس للمرأة في عمر الثلاثين
احذية انكل بوتس عبارة عن أحذيه عمليه، مريحه ومناسب في كل المواسم, البوتس الذي يصل إلى حدود الكاحل، سهل التنسيق إذ يليق بكافة الطلات أكانت رسمية أم كاجوال, كما ومن الممكن إرتدائه في الصيف والشتاء, هذا لا يعني أن البوتس الطويل الذي يصل إلى حدود الركبة لا يلائمكِ، لكن انكل بوتس هو الأنسب لكِ ولعمركِ، فيتماشى مع كافة الملايس كيفما نسقته, من جهة أخرى، البوتس الذي يصل إلى حدود الركبة أو الفخذين، في حال انتعلتهما بالطريقة الخطأ، من الممكن أن يجعل أطلالاتك غير مرتبة مما تعطي منظر غير لائق.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2