تعرفِ علي أغرب صيحات الحواجب لموسم شتاء ٢٠٢٢

تعرفِ علي  أغرب  صيحات  الحواجب  لموسم  شتاء ٢٠٢٢تعرفِ علي أغرب صيحات الحواجب لموسم شتاء ٢٠٢٢

منوعات4-12-2021 | 02:49


نشرت مجلة جلامور البريطانية اتجاهات الحواجب ليست ديناميكية مثل الاتجاهات الأخرى في عالم الموضة، إذ لا تتغير كل موسم بشكل عام، لكنها بلا شك ترافق ترند المكياج؛ وبما أنّ المكياج الطبيعي أصبح اتجاهاً غالباً في السنوات الأخيرة، بدأنا نلاحظ أنّ اتجاهات الحواجب الفوضوية أصبحت الأكثر شيوعًا في مقاربة للطلّة العفوية والبسبطة.


ومع ذلك، فإنّ صيحة الحواجب الفوضوية ليست الوحيدة التي سنشهدها بحلول عام 2022، لأن عروض الأزياء تركت لنا جميع الأنماط التي ستهيمن على العام التالي والتي تناسب جميع الوجوه والشخصيات. في ما يلي موديلات يمكن اختيار ما يعجبكِ منها للموسم المقبل.

الحواجب الملوّنة ستكون مظهرًا مميزاً لكل سيدة تبحث عن شيء مختلف في العام المقبل. لن يكون الحاجب كلّه ملوناً بطبيعة الحال، ولكن فقط على الأطراف وما إلى ذلك. نعتقد أنّك ستستغربين هذه الموضة في البداية، لكنها ستصبح كأي موضة أخرى منتشرة ورائجة.

الحاجب المستقيم سيكون الترند الأقوى في عام 2022؛ كثيراث من النجمات اعتمدن هذا النمط، مثل كيندال جينر، روزي هنتنغتون، وبيلا حديد. وهو عبارة عن حواجب أكثر امتلاءً مع حد أدنى من القوس. طريقة ملء الحاجب هنا تتطلب أن تخلقي أبعادًا في حواجبك، تمامًا كما تفعلي مع الجلد والعينين والشفتين. استخدمي عدداً قليلاً من الظلال المختلفة في منطقة الحاجب أثناء "تحديد الحاجب".

خبراء التجميل يؤكدون أن حواجب التسعينات الرفيعة ستكون الترند المقبل. حسناً، إن لم تحبين ذلك يمكنك اختيار نمطاً آخر. فكما ذكرنا الكثير من التصاميم ستكون من اتجاهات العام المقبل. وإن أحببت هذه الصيحة.

الحواجب الطبيعية ستستعيد شعبيتها في عام 2022، وسنكون أمام ترند لحواجب ليسن خفيفة أو سميكة في مظهر أكثر بساطة ونعومة.

أضف تعليق