تعرّف على موعد السوبر الإفريقي بين الأهلي والرجاء المغربي

تعرّف على موعد السوبر الإفريقي بين الأهلي والرجاء المغربيصورة أرشيفية

رياضة4-12-2021 | 14:47

تواصل مسئولو النادى الأهلى مع الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف" للاستفسار عن موعد بطولة السوبر الإفريقى أمام الرجاء المغربى، لترتيب أوضاعهم قبل المشاركة فى كأس العالم للأندية المقرر إقامتها فى فبراير المقبل.

وأكد الاتحاد الإفريقى لمسئولى الأهلى على إقامة مباراة السوبر الإفريقى بين المارد الأحمر و الرجاء المغربى يوم 24 ديسمبر الجارى ولن يتم تأجيلها عقب كأس العالم للأندية.

وقرر الاتحاد الإفريقى تأجيل البطولة لشهر ديسمبر الجارى، قبل أن تخرج تقارير من الاتحاد الإفريقى حول نية إدارة ال كاف إلى تأجيلها لفبراير المقبل، الأمر الذى أثار تخبطًا فى مباريات الأهلى.

وتلقى الأهلي خلال الساعات الماضية تأكيدات من كاف بأن بطولة السوبر الإفريقي ستقام يوم 24 ديسمبر الجاري في قطر.

ويتواصل الأهلي مع ال كاف لمعرفة الموعد النهائي لهذه البطولة وكذلك من أجل الحصول على استثناء بفتح باب القيد الإفريقي قبل بطولة السوبر الإفريقي حال إقامتها يوم 24 ديسمبر الجارى، وذلك حتى يتمكن الأهلي من الاستعانة بالصفقات الجديدة ( بيرسي تاو و ميكيسوني و أحمد عبد القادر وعمار حمدى وحسام حسن وكريم فؤاد) فى هذه البطولة.

ويفتح ال كاف فترة القيد الثانية في أول يناير المقبل ولكن الأهلي يرغب في الحصول على استثناء بقيد الصفقات الجديدة قبل أول يناير، وتحديداً قبل بطولة السوبر الإفريقي لو تأكد إقامتها يوم 24 ديسمبر الجارى.

أضف تعليق