بالأسماء..مصرع وإصابة 17 شخص بينهم أطفال في حادث انقلاب سيارة ببني سويف

بالأسماء..مصرع وإصابة 17 شخص بينهم أطفال في حادث انقلاب سيارة ببني سويفإسعاف

حوادث وقضايا4-12-2021 | 19:08

شهد الطريق الصحراوي الشرقي في بني سويف، اليوم السبت، حادث تصادم مروع، أقر انقلاب سيارة ميكروباص، حيث أسفر الحادث عن العديد من الاصابات والوفيات.

بلاغ لمديرية أمن بني سويف:

وكانت البداية، عندما تلقى اللواء طارق مشهور مدير أمن بني سويف، إخطارا من اللواء أسامة جمعة مدير المباحث الجنائية، يفيد بوقوع حادث إنقلاب سيارة ميكروباص تحمل لوحات معدنية رقم "4863 ن ف د" من أعلى نفق سنور قادمة من القاهرة إلى المنيا على الطريق الصحراوي الشرقي.

اسماء وفيات ومصابي حادث بني سويف:

وعلي الفور، تم الانتقال لمكان الواقعة، وتبين مصرع «ك.م.ع» 70 عامًا، «م.ط.م» 12 عامًا، وإصابة كلا من «ر.م.ا» 18 عامًا، «س.ر.م»، وشقيقتها «س.ر م» 4 أعوام، «ع.ح.م» 24 عامًا، «س.ف.ح» 47 عامًا، اشتباه نزيف بالبطن والصدر، «ح.ح.ا»، 40 ، وكذلك «م.ا.ع» 19 عامًا، «ع.ا.ع» 54 عامًا، «ر.م.ع» محمود 4 أعوام، «ي.م.ا»10 أعوام، «ج.ح.م» 52 عامًا، «م.ع.م» 30 عامًا، «ع.ش.م» 52 عامًا، «س.ن.ج»، «م.ك.م» عامين، وشقيقها «م.ك.م»، عام واحد، «ح.خ.ع» 30 عامًا، وجميعهم مقيمين قرية زاوية الجدامي بالمنيا.

كما تم الدفع بـ4 سيارات، وتم نقل الجثتين إلى مشرحة المستشفى التخصصي، والمصابين إلى قسم الاستقبال لتلقي الإسعافات الأولية اللازمة.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات.

أضف تعليق