تنسيقية شباب الأحزاب تلتقى لجنة شباب بيت العائلة المصرية

تنسيقية شباب الأحزاب تلتقى لجنة شباب بيت العائلة المصريةشباب الأحزاب وشباب بيت العائلة المصرية

مصر4-12-2021 | 22:38

التقى وفد من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، اليوم السبت، لجنة الشباب المركزية ببيت العائلة المصرية، وذلك بمقر مشيخة الأزهر الشريف.

وتناول الوفد خلال اللقاء، وفقا لبيان التنسيقية، اليوم، كثير من الأفكار التي يمكن أن تعزز من رسالة بيت العائلة المصرية، وتعمل على دمج الشباب في كل محافظات الجمهورية.

ضم وفد التنسيقية كلا من النائبة مرثا محروس عضو مجلس النواب، ومن أعضاء التنسيقية ، نور الشيخ ورامي عبد الباقي وعماد روؤف ويوستينا رامي ودينا سمير ومينا سنبل.

وعلى صعيد آخر، زار وفد من تنسيقية شباب الأحزاب بحضور لويس دوماس سفير كندا في مصر وفردريكا ماير ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكان في مصر (UNFPA)، مركز شباب الحسينات بالأقصر؛ للوقوف على الأنشطة والفعاليات المنفذة بنادي السكان بالمركز.

وخلال اللقاء، تم عرض فيلم قصير عن نوادي السكان والتي تعمل على التوعية بالقضايا السكانية التي تشمل على قضايا الصحة الإنجابية وقضايا العنف القائم على النوع الاجتماعي ودعم الشباب؛ للمشاركة الفعالة في مواجهة التحديات التنموية لتعزيز الأهداف السامية لرؤية مصر 2030.

وتأتي هذه الزيارة في إطار التعاون بين وزارة الشباب والرياضة وصندوق الأمم المتحدة للسكان والمؤسسة الاستشارية للتنمية (اتجاه)، لتنفيذ أنشطة وفعاليات بأندية السكان.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2