موعد مباراة بيراميدز ومانياما بالكونفدرالية

موعد مباراة بيراميدز ومانياما بالكونفدراليةصور أرشيفية

رياضة5-12-2021 | 10:19

تترقب جماهير الكرة المصرية مواجهة بيراميدز أمام مانياما الكونغولى، المقرر اقامتها فى تمام السادسة مساء الأحد، على ملعب الدفاع الجوى، فى إطار منافسات جولة إياب الدور الـ 32 التكميلى من بطولة كأس الكونفدرالية.

ونجح بيراميدز فى حسم مواجهة الذهاب الذى جمعة بينهما فى كينشاسا، بالفوز بهدف دون رد عن طريق محمود وادى، ليسهل مهمة التأهل فى لقاء الإياب الذى يقام بينهما اليوم على ملعب الدفاع الجوى.

وبدأ فريق بيراميدز مشوار الكونفدرالية بهدف التتويج بالنسخة الجارية بعدما وصل إلى الدور النهائى فى النسخة قبل الماضية أمام نهضة بركان المغربى الذى تمكن من تحقيق الفوز باللقب على حساب الفريق السماوى، قبل أن يصل إلى الدور قبل النهائى ويتم إقصاءة على يد الرجاء المغربى الذى تمكن من التتويج باللقب.

وتمكن بيراميدز من تخطى عقبة عزام التنزانى فى الدور الـ 32، بعدما سيطر التعادل السلبى على مباراة الذهاب التى اقيمت بينهما فى تنزانيا، قبل أن يحقق الفوز بنتيجة 1-0 فى القاهرة.

ويتولى المهمة التحكيمية طاقم جزائرى بقيادة مهدى عبيد بمعاونه محمد سيراجى مساعد أول، ونبيل بنونة المساعد الثاني، والحكم الرابع لطفى بوكواسا، ويراقب المباراة لويلسى جابريماكل، من إريتريا ويراقب طاقم الحكام هشام قيراط من تونس، والدكتور محمد سلطان مراقبا للأمور الطبية المتعلقة بتطبيق إجراءات الحماية من فيروس كورونا.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2