الداخلية: إحباط محاولة تهريب 43٫800 ألف قرص مخدر

الداخلية:  إحباط محاولة تهريب 43٫800 ألف قرص مخدرصورة ارشيفية

حوادث وقضايا5-12-2021 | 14:28

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة من ضبط أحد الأشخاص " يحمل جنسية إحدى الدول" لتهريب كمية كبيرة من العقاقير المؤثرة على الحالة النفسية والعصبية المدرجة على جداول المخدرات بإستخدام إحدى السيارات ، وقيامه بإعداد مخزن سرى بها لإخفاء تلك العقاقير المؤثرة .

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاعى (الأمن الوطنى – الأمن العام ) وبالإشتراك مع الإدارة العامة لأمن الموانئ أمكن ضبطه حال إستقلاله السيارة المشار إليها إثناء إنهاء إجراءات مغادرته للبلاد عبر منفذ السلوم البرى بدائرة قسم شرطة السلوم ، وبتفتيش السيارة المشار إليها تم العثور على (43٫800 ألف قرص مؤثر لعقارى "أبتريل – باركينول" مخبأة بمخزن سرى بالسيارة – مبالغ مالية "محلية - أجنبية" – 2 هاتف محمول).

وبتطوير مناقشة المتهم إعترف بتحصله على العقاقير المؤثرة المضبوطة بحوزته من (أحد الأشخاص "يحمل جنسية ذات الدولة" ، مقيم بدائرة مركز شرطة طنطا بالغربية) ..

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاعى (الأمن الوطنى – الأمن العام) وبالإشتراك مع مديرية أمن الغربية أمكن ضبط الأخير حال تواجده بدائرة مركز شرطة طنطا بالغربية وبحوزته (500 قرص مؤثر على الحالة النفسية والعصبية – عدد من الأقراص لعقار الترامادول المخدر – كمية من مخدر الحشيش – مبالغ مالية – هاتف محمول ) وبمواجهته إعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار وأيد ما جاء بأقوال المتهم الأول. تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2