السيسي: ذوو الهمم كنز حقيقي ونحن محميون بالله وبهم

السيسي: ذوو الهمم كنز حقيقي ونحن محميون بالله وبهمالرئيس السيسى وذوي الهمم

مصر5-12-2021 | 16:00

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي: " إننا نرى اليوم في أبنائنا من ذوي الهمم، ما يجعلنا نفتخر ونعتز بما وصلوا إليه، وما حققوه من إنجازات غير مسبوقة في مختلف المحافل والمناسبات مما يعكس القدرات الاستثنائية التي يتمتعون بها وإمكانياتهم غير المحدودة، على مجابهة التحديات وتجاوزها وهو ما يعزز في ذات الوقت من طموحاتنا وتطلعاتنا تجاههم ويدفعنا إلى بذل الغالي والنفيس، في سبيل تمكينهم وتنمية مهاراتهم، وإتاحة الخدمات التدريبية والتأهيلية لهم واكتشاف مواهبهم وصقل إبداعاتهم الكامنة".

ووجه الرئيس السيسي فى احتفالية "قادرون باختلاف"، تحية تقدير وشكر لأسر وأولياء أمور أصحاب الهمم، قائلا :" إن كلمات الشكر والتقدير، لا تفي بما قدمتموه، ومازلتم تقدمونه، من رعاية لأبنائنا من ذوي الهمم وأعلم أنكم تغمركم مشاعر الحب والحنان للقيام بهذا الدور "، مؤكدا أنهم يساهمون بقدر كبير وشأن عظيم، في بناء هذا الوطن، ويعززون بذلك من قــدرات بنــاء نهضـة أمتنــا .

وتابع الرئيس بالقول :" اعلموا جيدًا، أنكم بهذا الدور العظيم، أديتم الرسالة، وعظمتم من شأن الأمانة، وتحملتم المسئولية تجاه واحدة من أهم النعم، التي من الله بها علينا وهي ثروتنا من بناتنا وأبنائنا".

وأعرب الرئيس عن بالغ تقديري واحترامه لعزيمة وإرادة وكفاح ذوي الهمم وسعادته بتواجده معهم ، ولقائه بهم اليوم، متمنيًا لهم كل التوفيق والنجاح، ومتوجها بالدعاء إلى الله بأن يوفق الجميع ، لما فيه الخير لهذا الوطن العظيم ، مرددا "تحيا مصر، تحيا مصر، تحيا مصر".

وأكد الرئيس السيسي ، في كلمة مرتجلة بعد كلمته الرسمية ، أن ذوى الهمم كنز حقيقي ونحن محميون بالله وبهم ،مضيفا"إننا على قدر ما سنعطي من رعاية وحنية ورحمة وقبول كلما كبر العطاء".

وقال "إننا نرى في أبنائنا من ذوي الهمم ما يجعلنا نفخر بما حققوه من انجازات غير مسبوقة في كافة المجالات "، معربا عن تقديره لكافة الجهود التي تبذل لدعم ذوي الهمم.

ووجه الرئيس الشكر لأسر ذوي الهمم وللمهتمين بهم ، قائلا: "إن هؤلاء كنز حقيقي"، وطالبهم بالدعاء لمستقبل أفضل لمصر.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2