بيراميدز ينهى الشوط الأول بتقدمه بهدف أمام مانياما أنيون بالكونفدرالية

بيراميدز ينهى الشوط الأول بتقدمه بهدف أمام مانياما أنيون بالكونفدراليةبيراميدز

رياضة5-12-2021 | 19:56

محمد أبوستيت

أنهى فريق بيراميدز الشوط الأول متقدماً بهدف بأقدام إبراهيم عادل، فى مرمي فريق مانياما أنيون، فى المباراة المقامة حاليا على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة، في إياب دور الـ32 الثاني لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.


تشكيل بيراميدز أمام مانياما

حراسة المرمى: شريف إكرامي.

خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - محمد حمدي - أحمد فتحي.

خط الوسط: إيريك تراوري - رمضان صبحي - عبد الله السعيد - إبراهيم عادل - نبيل دونجا.

خط الهجوم: محمود وادي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء:
مهدي سليمان - أحمد أيمن منصور - أسامة جلال - إسلام عيسى - أحمد توفيق - إبراهيم حسن - محمد دودو الجباس - عماد ميهوب - عبد الرحمن صميدة.


بث مباشر مباراة بيراميدز و مانياما أنيون بالكونفدرالية

تقدم بوابة "دار المعارف" لكل متابعيها الأعزاء فى كل مكان، خدمة البث المباشر، لمشاهدة مباراة بيراميدز و مانياما أنيون على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة، في إياب دور الـ32 الثاني لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

مباراة الذهاب انتهت بفوز بيراميدز بهدف دون رد، سجله اللاعب محمود وادي في الدقيقة 25 من عمر المباراة.، ضمن منافسات إياب دور الـ 32 من بطولة كأس الكونفدرالية.


موعد مباراة بيراميدز ومانيما أنيون بالكونفدرالية

تقام حالياً مباراة بيراميدز ومانيما أنيون في الكونفدرالية الأفريقية، فى السابعة مساء اليوم الأحد بتوقيت مكة المكرمة، والسادسة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة، في إياب دور الـ32 الثاني لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.


القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز ومانيما أنيون بث مباشر

و تنقل مباراة بيراميدز ومانيما أنيون في الكونفدرالية الأفريقية، عبر قنوات أون تايم سبورتس، فيما ستقدمه بوابة دار المعارف من خلال خدمة البث المباشر عبر موقعها الإلكترونى برابط سريع وبدون تقطيع.


الإجتماع التنسيقي للمباراة

و تم خلال الاجتماع الفني التنسيقي الاتفاق على كافة الأمور التنظيمية الخاصة بالمُباراة و تم التأكيد على أنه في حالة إنتهاء لقاء الإياب بنفس نتيجة مُباراة الذهاب فأنه سيتم اللجوء مُباشرة إلى ركلات الترجيح دون لعب أشواط إضافية كما تنُص لوائح الاتحاد الأفريقي لكُرة القدم “كاف”.


زي الفريقين خلال مباراة اليوم

وتقرر أن يرتدي فريق نادي بيراميدز زي اللون الكُحلي بالكامل بينما سيرتدي حارس المرمى اللون الأبيض الكامل فينا سيرتدي فريق نادي مانياما الكونغولي اللون الأصفر في الأسود بينما يرتدي حارسه اللون الأحمر بالكامل

التحرك إلى ملعب المباراة

وتم التأكيد على الفريقين أن يكون تحرك إلى الملعب في الرابعة عصرا نحو ليصل الفريقان قبل ساعة و نصف من أنطلاق موعد اللقاء الذي يحدد بصورة نهائية أحد المتأهلين لدور المجموعات من البطولة.


التعليمات الخاصة بالأمور الصحية

وتم كذلك التأكيد على ضرورة التزام الجميع بالأمور الصحية الخاصة بفيروس كورونا و التأكيد على تجهيز سيارتي إسعاف و أن يكون أقرب مُستشفىٰ لا تبعد أكثر من ٥ دقائق عن ستاد الدفاع الجوي تحسباً لأي ظروف طارئة كمان تنُص اللوائح الدولية لاتحاد كُرة القدم الدولي "فيفا".

أضف تعليق