حلم عبدالرحمن يتحول إلى واقع.. شاعر من ذوي الهمم يقدم برنامج «صباح الخير يا مصر»

حلم عبدالرحمن يتحول إلى واقع.. شاعر من ذوي الهمم يقدم برنامج «صباح الخير يا مصر»عبدالرحمن خلال برنامج صباح الخير يا مصر

مصر6-12-2021 | 11:15

إبراهيم شرع الله

قدم عبدالرحمن عرام، شاب من ذوي الهمم الذين حضروا احتفالية "قادرون باختلاف" أمس الأحد، فقرة من حلقة اليوم الاثنين، من برنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع عبر القناة الأولى، وأجرى حوار، مع مقدمي البرنامج الإعلاميين محمد الشاذلي وجومانا ماهر.

ولم يقدم الإعلاميان محمد الشاذلي وجومانا ماهر ضيف الفقرة، لكنهما أتاحا لـ عبدالرحمن الفرصة لتقديمها، بعدما أعرب خلال حديثه مع الرئيس عبدالفتاح السيسي بالأمس عن تمنيه بأن يصبح مذيعا.

وقال عبدالرحمن بعدما جلس على كرسي المذيع: "صباح الخير على حضراتكم، سعيد جدًا أن ألتقيكم على كرسي المذيع لأول مرة في صباح الخير يا مصر، ووجودي الآن في هذا المكان هو الدليل على أن الدولة المصرية تهتم بشكل كبير بطاقة الشباب وقدرات قادرون باختلاف في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي وهو ما كان واضحا بالأمس، وفي البداية دعونا نرحب بالشاذلي وجومانا ماهر".

وأجرى عبدالرحمن الحوار مع مقدمي البرنامج، وسألهما عن رأيهما في احتفالية الأمس، ورد محمد الشاذلي قائلًا: «أكثر ما لفت انتباهي الروح التي كانت موجودة، وكل الحضور كانوا سعداء وظهر ذلك على وجوههم، أنت بكيت وجعلتنا كلنا نبكي».

وأضاف الشاذلي: "شفنا إن عندك طاقة وعاوز تقول أنا موجود، أنت شايف إن في دعم من الدولة خلال الفترة الماضية فظهرت بشكل مختلف عما كنت من قبل»، لافتًا إلى أن مشاعر الأبوة في احتفالات الأمس لفتت انتباهه".

وقالت جومانا ماهر: "أكثر ما لفت انتباهي هو عبدالرحمن وزملائي، قدمت أشياءً لم يستطع أصحاء أن يفعل ربعها، لأنهم لا يملكون إصراركم وروحكم واهتمامكم بكل التفاصيل، تابعت أيضا اهتمام الرئيس عبدالفتاح السيسي وحرصه على مشاركتكم في الاحتفالية".

أضف تعليق