حارب برد الشتاء بتناول الحلويات بالفواكهة

حارب برد الشتاء  بتناول الحلويات بالفواكهةصورة - أرشيفية

منوعات6-12-2021 | 12:02


في فصل الشتاء، نحتاج إلي الحلويات المناسبة مع الطقس البارد وكثير من الأفراد يفضلون تناول أنواع من الحلوى التي تعطي لهم إحساس بالدفء، مثل بعض الحلوي التي نضيف إليها مكون الشيكولاتة و الكريمة أو بعض أنواع الفاكهة فهي حلوي لذيذة جداً ومن أبرز هذه الوصفات وفقًا لما نشرته مجلة ذا ميرور البريطانية.

فطيرة الليمون هي وصفة فرنسية كلاسيكية تذوب في الفم، ويمكن إعداد كلا من الفطيرة والحشو مسبقًا وحفظهما في الثلاجة ثم جمعهما عند التقديم.

فطيرة البانوفي هي وصفة كلاسيكية إنجليزية تصنع من الموز و الكريمة والطوفي، كما تصلح لاستقبال الضيوف لإمكانية إعداد الفطيرة قبل التقديم بمدة لتبقى إضافة الموز و الكريمة المخفوقة عند التقديم.


البيف باستري بالكمثرى وهي عبارة عن عجينه لفائف الباف باستري محشوة بالكمثرى والجبن الناعم المسكر ذات مذاق رائع ومشبع.


بيتزا الفاكهة وتعتبر بيتزا لذيذة يحبها الأطفال والكبار، وتعد القاعدة مصنوعة من عجينة البسكوت البسيط وتضعين عليها ما لديك من فاكهة.

صينة الخبز الفرنسي بالكمثري واللوز و تعد وصفة سهلة جدا تصلح للإفطار أو كحلو بعد الغداء، ويمكن استخدامها لتخبئة البيض للأطفال الذين لا يحبونه، ومقادير تلك الوصفة تعطي كمية كبيرة تصلح لعزومة.


موس الشيكولاته بالبرتقال هي وصفة رائعة المذاق لموس الشوكولاتة مع قليل من طعم البرتقال، ويمكن إعداده لعشاء بسيط في المنزل أو لمناسبة خاصة.

أضف تعليق

إعلان آراك 2