كيروش: منتخب مصر قادر على تخطى الجزائر واقتناص الصدارة

كيروش: منتخب مصر قادر على تخطى الجزائر واقتناص الصدارةصورة أرشيفية

رياضة6-12-2021 | 17:05

أعلن البرتغالى كارلوس كيروش، المدير الفنى لمنتخب مصر، عن ثقته فى قدرات لاعبى المنتخب فى تخطى عقبة الجزائر فى المباراة التى ستجمع بينهما غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات من كأس العرب المقام حاليا فى قطر.

وأجرى كيروش تصريحات فى المؤتمر الصحفى المقام حاليا بالدوحة، قائلًا: "علينا أن نلعب ونظهر مهاراتنا أمام الجميع ونحن لدينا فريق جيد ونرغب في وجود فريق أخر جيد من الحكام كي تكون المباراة رائعة" .

وواصل كيروش حديثه، قائلًا: " لاعبي المنتخب رائعين ويتعاملون بشكل جيد مع بعضهم البعض ويدعمون اللاعبون الجدد بشكل ممتاز وهذا جيد جدآ وينبغي أن يبقى كل هذا الأرث في عقول اللاعبين".

أشار المدير الفني للمنتخب إلى أن مباراة الجزائر تعد الأكثر أهمية هكذا تكون كل مباراة تالية بالنسبة لنا وعلينا أن نستمتع بالـ90 دقيقة والظهور بالشكل الجيد ، ونحترم كل الفرق فنحن نحب كرة القدم ونحب التحديات الكبرى .

واستكمل كيروش حديثه خلال المؤتمر الصحفى، قائلا: " لاعبي المنتخب الوطني لديهم طموح عالي ونريد دائمآ أن نصبح أفضل وكل لاعب دائمآ في منافسة مع نفسه ولا نتعرض لأى ضغوط فقط نريد أن نحسن من أنفسنا"، مضيفًا: "مستكملا أنه ليست هناك خطوات سحرية في كرة القدم ونأمل أن يكون هناك تناغم دائمآ بين الفريق بالكامل ، وسنتدرب اليوم علي خطة الغد ونأمل أن نستطيع تطبيقها بشكل جيد نحن نعمل من أجل الجمهور".

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2