كهربا يتمسك بالبقاء فى الأهلى أو الرحيل نهائيًا

كهربا يتمسك بالبقاء فى الأهلى أو الرحيل نهائيًاصور أرشيفية

رياضة7-12-2021 | 14:07

تمسك محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى بالبقاء فى الفريق ورفض مبدأ الخروج على سبيل الإعارة فى الدورى المصرى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ورفض كهربا فكرة الرحيل عن الاهلى واللعب لأحد أندية الدوري المصرى، مشدداً على ترحبيه بالموافقة على أى عرض خليجى أو البقاء مع القلعة الحمراء حال عدم وجود عروض خارجية.

وتشهد الفترة الجارية خروج كهربا من حسابات بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للفريق، بعدما كان اللاعب من أهم العناصر الموجودة فى الفريق بعدما قدم مستوى فنى مميز فى بداية رحلته مع المارد الأحمر قبل أن يتم استبعاده بشكل دائم من قائمة المباريات بقرار من بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق الأحمر.

ومنح موسيمانى إدارة الأهلى الضوء الأخضر لرحيل كهربا خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، فى ظل صعوبة مشاركته بسبب كثرة عدد المهاجمين المقيدين فى قائمة الفريق من ناحية، وعدم ثقة الجهاز الفنى بأن كهربا سيستعيد مستواه وينفذ تعليمات الجهاز الفنى.

وتلقى كهربا عرضاً سعودياً خلال الأيام الماضية تمهيداً للانتقال له خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وجاء العرض السعودى لكهربا بعد خروجه من حسابات الجهاز الفنى للفريق بشكل تام

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2