السيسي يفي بوعده.. عبدالرحمن مذيع وبسملة على طائرة عسكرية وأحمد طارق عضو بالأهلى

السيسي يفي بوعده.. عبدالرحمن مذيع وبسملة على طائرة عسكرية وأحمد طارق عضو بالأهلىعبدالرحمن مذيع وبسملة على طائرة عسكرية وأحمد طارق عضو بالأهلى

مصر7-12-2021 | 15:34

وعد فأوفى.. هكذا هو دائما الرئيس عبد الفتاح السيسي يوعد وينفذ وعده، حيث شهدت احتفالية "قادرون باختلاف" الأحد الماضى، حوارات عدد من شباب ذوي الهمم مع الرئيس السيسي، والذين عبروا عن أحلامهم وطموحاتهم في ظل اهتمام الرئيس بشكل خاص بذوي الهمم وحرصه على دمجهم في المجتمع، حيث تحققت بعض هذه الأحلام التي نطق بها الشباب بعد ساعات قليلة مرت على حفل قادرون باختلاف.

عبد الرحمن عرام إعلاميا

وخلال حفل قادرون باختلاف قال عبد الرحمن عرام من ذوى الهمم، للرئيس السيسي خلال ال احتفالية قادرون باختلاف أنه يحلم بأن يصبح إعلاميا ولديه برنامج مميز للحديث عن أحوال ذوي الهمم، وتمنى أن تكون أول مداخلة هاتفية له مع الرئيس ، ليرد السيسي عليه، قائلاً:" ممكن نعمل المداخلة دلوقتي ياعبد الرحمن.. عايز تقول ايه ؟.

وأجاب عبد الرحمن عرام على الرئيس: بحلم يكون لي برنامج علشان أناقش قضايا إخوتي أصحاب الهمم، فرد عليه السيسي تعليقًا على طلب المداخلة :" خلينا نعمل المداخلة دلوقتي"، مادحًا الشاب عبد الرحمن :"كسبنا إعلامي رائع ودي فرصة لتقديمه النهاردة لكل مصر والدنيا كلها".

وفي استجابة سريعة من وسائل الإعلام المصرية، استغل التلفزيون المصري الفرصة، واستجاب لطلب الشاب عبد الرحمن عرام وشارك في تقديم فقرة إعلامية، أمس الإثنين، ضمن برنامج صباح الخير يا مصر، والذي يعرض على القناة الأولى المصرية، وأجرى حوار، مع مقدمي البرنامج الإعلاميين محمد الشاذلي وجومانا ماهر.

وظهر عبد الرحمن خلال فقرة ببرنامج صباح الخير يا مصر قائلًا: "صباح الخير على حضراتكم.. انا سعيد جدا أنى التقى بحضرتكم على كرسى المذيع لأول مرة فى صباح الخير يا مصر.. وده حلم كان زمان.. ووجودى ده دليل أنه فى عهد الرئيس السيسي يتم الاهتمام بطاقات الشباب، وطاقات أصحاب الهمم"، وهو ما كان واضحا فى احتفالية قادرون باختلاف، وفي البداية دعونا نرحب بالشاذلي وجومانا ماهر".

وأجرى عبدالرحمن الحوار مع مقدمي البرنامج، وسألهما عن رأيهما في احتفالية الأمس، ورد محمد الشاذلي قائلًا: «أكثر ما لفت انتباهي الروح التي كانت موجودة، وكل الحضور كانوا سعداء وظهر ذلك على وجوههم، أنت بكيت وجعلتنا كلنا نبكي».

وأضاف الشاذلي: "شفنا إن عندك طاقة وعاوز تقول أنا موجود، أنت شايف إن في دعم من الدولة خلال الفترة الماضية فظهرت بشكل مختلف عما كنت من قبل»، لافتًا إلى أن مشاعر الأبوة في احتفالات الأمس لفتت انتباهه".

"بسملة" تحلق فى السماء بطائرة عسكرية

أما الطفلة "بسملة" إحدى بطلات مؤسسة أهل مصر للتنمية من ضحايا الحروق، تمنت خلال حوارها مع الرئيس السيسي أن تصبح طيارا ، فرد عليها الرئيس ا:" سأطلب من وزير الدفاع السماح لبسملة بركوب الطائرة مع أحد الطيارين وتصويرها وعرض صورتها للناس".

كما طلبت "بسملة" بالتقاط صورة مع الرئيس ووعد الرئيس بالاستجابة بصورة تذكارية مع جميع المشاركين.

و تلبية لرغبتها وتحقيقا لأمنيتها بأن تكون كابتن طيار في المستقبل، وهو الحلم الذى حققه الرئيس للطفلة بسملة في أقل من 24 ساعة من خلال السماح لها بما أمر به، توجهت الطفلة بسملة وعدد من أبطال الحروق، إلى قاعدة ألماظة الجوية لعمل رحلة جوية لها ولزملائها للمناطق السياحية والأثرية بنطاق القاهرة الكبرى وارتدت زيا عسكريا تابعا لسلاح القوات الجوية.

واستقلت "بسملة" طائرة حربية كطيار ثنائى، ووسط أجواء من البهجة والفرح التقطت العدسات صورا تذكارية للطفلة بسملة بالزي العسكري خلال تواجدها في قاعدة ألماظة الجوية لتعيش تجربة حقيقية للطيران.

أحمد طارق فى النادى الأهلى

بينما الشاب أحمد طارق من ذوي الهمم، قال للرئيس عبد الفتاح السيسي أنه يتمنى أن يلعب سباحة في النادى الأهلي ، ليردعليه الرئيس السيسي على الفور: لازم الأهلي ياخدك دلوقتي يا أحمد .. دلوقتي واحنا قاعدين تروح الأهلي"، واستكمل مازحا :" الكابتن محمود الخطيب بعتلي على طول".

والتقى صباح أمس الشاب أحمد طارق ، بالكابتن محمود الخطيب بمقر الجزيرة ، ورحب الخطيب بالشاب وتم الإعلان عن انضمامه لقطاع السباحة بالأهلي.

كما أهدى الخطيب الشاب أحمد طارق قميص النادي الأهلي مطبوعاً عليه صورة الرئيس السيسي.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2