«اير كايرو» الناقل الرسمى لمؤتمر غرفة السياحة البولندية بمدينة مرسى علم

«اير كايرو» الناقل الرسمى لمؤتمر غرفة السياحة البولندية بمدينة مرسى علم«اير كايرو» الناقل الرسمى لمؤتمر غرفة السياحة البولندية بمدينة مرسى علم

اتجاه الريح27-11-2017 | 19:44

كتب :فتحى السايح

فى إطار توجيهات وزير الطيران المدنى، تبذل شركات الطيران الوطنية جميع الجهود الممكنة للعمل على سرعة استعادة الحركة السياحية تقوم  شركة  "اير  كايرو"  برعاية   مؤتمر Polish Chamber of Tourism PIT غرفة السياحة البولندية بـمدينة مرسى علم .

وهي أكبر منظمة لصناعة السياحة البولندية ويرجع تاريخ تأسيسها لاكثر من 25 عاما وتضم 500 عضو من  منظمي  الرحلات وشركات  السياحة  البولندية ولديها  مايزيد  عن 1000 مكتب  ببولندا .

 و يعقد الاتحاد  اجتماعا  كل  عامين  خارج  بولندا وتم اختيار مصر هذا العام  بعد منافسة مع مجموعة من الدول السياحية  الأخرى .

ومن  المقرر أن يشارك في المؤتمر  150 فرد من كبار منظمي الرحلات وشركات السياحة  والطيران  ببولندا وعدد من المسئولين الحكومين من وزارة السياحة  البولندية  على رأسهم  وزير الدولة  للسياحة, وعدد من كبار الشخصيات ووفد اعلامي يمثل كبرى وسائل الاعلام البولندية.

 والجدير بذكر أن شركة إير كايرو تقوم حاليا بتشغيل عدد 10 رحلات منتظمة  أسبوعيا من بولند ا إلى شرم الشيخ والغردقة ومرسى علم  وسيتم زيادتها إلى 16 رحلة  منتظمة اسبوعيا خلال رحلات موسم  الصيف 2018.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2