بمناسبة بلوغها السن القانوني.. «القناة» تكرم مدير عام التوجيه المالى

بمناسبة بلوغها السن القانوني.. «القناة» تكرم مدير عام التوجيه المالىبمناسبة بلوغها السن القانوني.. «القناة» تكرم مدير عام التوجيه المالى

* عاجل29-11-2017 | 19:03

الإسماعيلية - أحمد حمدى 

شهد الدكتور "ممدوح غراب"رئيس جامعة قناة السويس، اليوم -الاربعاء-حفل بلوغ السيدة فاطمة فؤاد مدير إدارة التوجيه المالي والإداري السن القانونية للتقاعد والتي تعد من الرعيل الأول المؤسس للجامعة، وذلك حرصا من إدارة الجامعة على تكريم العاملين الذي قدموا الكثير من العطاء والجهد خلال مسيرتهم العملية والإدارية.

وبدأ الحفل بالوقوف دقيقة حداد على أراوح شهداء حادث مسجد الروضة، وحضر الحفل الدكتور إبراهيم فارس عميد كلية الطب البيطري، والسيدة هدى فرج أمين مساعد عام الجامعة، والمحاسب سمير النجار مدير عام الإدارة العامة للشئون المالية، وعدد من وكلاء الكليات، و عدد من مديري العموم، ومديري الإدارات بإدارة الجامعة، والكليات المختلفة.

وهنأ الدكتور ممدوح غراب رئيس الجامعة الحضور بحلول المولد النبوي الشريف، وأكد أن الجامعة حريصة بشكل أساسي على الاهتمام بالكوادر التي أفنت حياتها في خدمة الجامعة، مشيرا إلى أن السيدة فاطمة فؤاد من أكفأ السيدات اللواتي تولين إدارة بجامعة قناة السويس، وأن إداراتها من أكفأ الإدارات بالجامعة.

وأوضح رئيس الجامعة أن السيدة فاطمة كان لها دور كبير في حل عدد من القضايا وذلك نتيجة لكتاباتها التقارير باحترافية وعلى قدر عالي من الكفاءة ولذلك كان لابد أن تكون استشاري لرئيس الجامعة في موضوعات كثيرة، وأوصى رئيس الجامعة على ضرورة أن يكون هناك صف ثانٍ يستطيع أن يفتح ملفات مهمة.

وأعربت السيدة فاطمة فؤاد عن بالغ سعادتها وتقديرها لجهود زملائها في العمل والذين كانوا على قدر عال من المسئولية، مشيرة أنها فخورة جدا لعملها مع هذه المجموعة المخلصة لعملها وللجامعة.

وقدم الدكتور ممدوح غراب شهادة تقدير من رئاسة الجامعة إعرابا عن تقديرها، كما قام أمين عام الجامعة بتقديم شهادة بالنيابة عن العاملين، كما قدم إدارة الإستحقاقات شهادة تقدير، كما قدم اتحاد العاملين شهادة تقدير، كما قدم العاملين بالإدارة هدية تذكارية للسيدة فاطمة فؤاد متمنيين لها داوم الصحة والعافية في حياتها القادمة.

أضف تعليق

إعلان آراك 2