باريس سان جيرمان يفوز على كلوب بروج 4 - 1 في دوري أبطال أوروبا

باريس سان جيرمان يفوز على كلوب بروج 4 - 1 في دوري أبطال أوروباباريس سان جيرمان يفوز على كلوب بروج 4 - 1 في دوري أبطال أوروبا

رياضة7-12-2021 | 22:17

فاز باريس سان جيرمان على ضيفه كلوب بروج البلجيكي بنتيجة 4 - 1 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب بارك دي برانس في إطار الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الأولى بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
سجل رباعية باريس كل من كيليان مبابي هدفين في الدقيقتين الثانية والسابعة وليونيل ميسي هدفين في الدقيقتين 38 و76 من ركلة جزاء، بينما أحرز هدف بروج اللاعب ماتس ريتس في الدقيقة 68.
الفوز رفع رصيد باريس إلى 11 نقطة في المركز الثاني وكان قد حسم تأهله لدور الـ16، فيما تجمد رصيد بروج عند 4 نقاط في المركز الأخير .
وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت ولصالح نفس الجولة والمجموعة فاز لايبزيج الألماني على ضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي بهدفين مقابل هدف .
سجل هدفي لايبزيج كل من دومينيك سزوبو سزلاي في الدقيقة 24 وأندريه سيلفا بالدقيقة 71، بينما أحرز رياض محرز هدف السيتي في الدقيقة 76، وتعرض كايل والكر لاعب السيتي للطرد في الدقيقة 82.
ورغم الهزيمة استمر مانشستر سيتي في الصدارة برصيد 12 نقطة وتأهل لدور الـ16، بينما ارتفع رصيد لايبزيج إلى 7 نقاط في المركز الثالث ليتأهل للعب في بطولة الدوري الأوروبي.

أضف تعليق

إعلان آراك 2