تعرفِ علي عطور الفخمة لنجمات الزمن الجميل

تعرفِ  علي  عطور الفخمة لنجمات  الزمن  الجميلتعرفِ علي عطور الفخمة لنجمات الزمن الجميل

منوعات8-12-2021 | 11:02

نشرت مجلة بيبول مجموعة من العطور الفاخرة والتي يطلق عليها عطور " النيش" ، التي كانت تفضلتها نجمات الزمن الجميل في هوليود ،وأيضًا العطور التي تفضلها الأميرة ديانا ، وكانت مخالفة للقواعد الملكية لكن شغفها بهذه ال عطور جعلها تدمن هذه الأنواع ، وهذه الأصناف الفاخرة من العطور علي الرغم من مرور أكثر من مائة علي على إنتاجها ، إلا أنها مازالت تباع في المتاجر الفارهة مثل متجر هارودز بلندن ، ومتجر جاليري لافيت بباريس ، ومن خلال السطور التالية نعرض لكم تلك ال عطور ....


عطر الأميرة ديانا يوم زفافها من دار Quelques fleurs ومازال يباع في هاردوز لندن ويبلغ سعره ٣٠٠٠ جنيه أسترليني ، مكوناته أ هار بيضاء وعنبر ، قامت الأميرة ديانا في يوم زواجها بالتعرف بذلك العطر وسكبت باقي الزجاجة علي باقي فستان زفافها .


عطر أودري هيبرون من جيفنشي L'interdit والذي يصدر ليومنا هذا ، قامت دار جيفنشي بتصميم هذا العطر من أجلها ، ومن ال عطور التي صممت لها أيضا عطر spring flower من دار creed ، وبعد فترة من استخدام أودري لهذا العطر ، تم طرحه في المتاجر الفارهة ومازال يُنتج حتي الأن ويبلغ سعره ١٠٠٠ دولار أمريكي.


صمم عطر مخصوص للفنانة إليزابيث تايلور اسمه bal a versailles perfume ، وهو عطر جرئ ومميز يمثل شخصيتها ، وكان أيضا من ال عطور المفضلة لملك البوب مايكل جاكسون.

الكل يعتقد أن العطر المفضل للنجمة مارلين مونورو شانيل N5 ،خاصة أن مارلين كانت الوجه الدعائي لهذا العطر ، لكن كان عطرها المفضل Floris Rose geranuim، وكانت تطلبه يشكل سري باسم مستعار .


الأميرة جريس عطرها المفضل creed fleurissimo ومن مكوناته بنفسج وسوسن وورد بلغاري ، مازال يباع حالياً في محلات ال عطور الفاخرة ويبلغ سعره ١٠٠٠ دولار أمريكي .


الممثلة الجميلة فيفيان لي صنع لها عطر يسمي جوي زمن مكوناته الأساسية الياسمين ، ومازال يُباع حتي الآن في متاجر عطور النيش .

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2