الأهلى يتخذ هذا القرار بشأن لاعبيه الدوليين قبل السوبر

الأهلى يتخذ هذا القرار بشأن لاعبيه الدوليين قبل السوبرالأهلى يتخذ هذا القرار بشأن لاعبيه الدوليين قبل السوبر

رياضة8-12-2021 | 15:23

استقر مسؤولو النادى الأهلى على اتخاذ قرارا هاما بشأن لاعبيه الدوليين الذين يشاركون حاليا مع المنتخب المصرى فى منافسات كأس العرب المقامة حاليا فى قطر.

وقرر مسؤولو الأهلى بالاتفاق مع الجهاز الفنى بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى على إمكانية استمرار لاعبى الفريق الأول من الدوليين هناك فى قطر وعدم العودة مع بعثات منتخباتهم من قطر حال وصولهم للأدوار النهائية فى البطولة.

ويتواجد كل من محمد الشناوى، أيمن أشرف، حمدى فتحى، عمرو السولية، محمد مجدى أفشة، محمد شريف وأكرم توفيق مع المنتخب الوطنى، أما علي معلول مع منتخب تونس وبدر بانون مع منتخب المغرب.

ويواجه منتخب تونس الذى يلعب له معلول مع نظيره العمانى، يوم الجمعة الموافق 10 ديسمبر، ويواجه منتخب مصر نظيره الأردنى و منتخب المغرب الذى يلعب له بانون مع نظيره الجزائرى، يوم السبت المقبل الموافق 11 ديسمبر، فى دور ربع نهائى كأس العرب.

وحال فوز المنتخبات الثلاثة سيخوضون منافسات دور نصف النهائى يوم 15 ديسمبر، بمواجهة مصرية تونسية والمغرب مع الفائز من قطر والإمارات، وحال تأهل منتخبان من الثلاثة سيخوضان النهائى يوم 18 ديسمبر.

بينما أقر الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" إقامة مباراة السوبر الأفريقى بين الأهلى والرجاء المغربى يوم 22 ديسمبر فى قطر، فى الوقت الذى يضغط فيه الرجاء لتأجيل اللقاء بسبب انتشار متحور كورونا "أوميكرون" فى المغرب.

أضف تعليق

مَن صنع بُعبع الثانوية العامة ؟!

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2