تفاصيل الحجز على «فيلا» محمد الشناوى بسبب وكيل أعماله

تفاصيل الحجز على «فيلا» محمد الشناوى بسبب وكيل أعمالهصورة أرشيفية

رياضة8-12-2021 | 17:50

قررت محكمة الاستئناف، الحجز على فيلا محمد الشناوى حارس مرمى الأهلى ومنتخب مصر، بسبب مسحقات وليد عبد الهادى وكيل أعماله البالغة مليون و650 ألف جنيه نظير انتقاله إلى الأهلى من بتروجيت.

وصرح مصدر لـ "بوابة دار المعارف الإخبارية" أن الشناوى لم يسدد مستحقات وكيل أعماله عندما انتقل من بتروجيت إلى الأهلى فى 2016، ووقع عقد لمدة 5 سنوات مقابل 16 مليون جنيه، ويحق لوكيل أعماله الحصول على 1.6 مليون جنيه نظير عمولته التى تقدر ب10% من قيمة التعاقد.

وحصل عبد الهادي على حكم نهائي بعد الاستئناف بأحقيته في الحصول على مليون و650 ألف ودفعت التكاليف اللازمة لتنفيذ الحكم وبالفعل انتقل المحضر إلى فيلا الشناوي للحجز على ممتلكاته الخاصة تنفيذا للحكم الصادر لصالحي.

وقامت محكمة الاستئناف بالحجز على الفيلا الخاصة باللاعب التى تقع فى التجمع الخامس، وحضر وليد عبد الهادى تنفيذ الحكم بالحجز على الفيلا، وفي حالة عدم استيفاء الممتلكات المحجوز عليها لقيمة المبلغ المحكوم عليه لوكيل الشناوي السابق سيتم اتخاذ إجراء آخر ضد اللاعب لتحصيل باقي المبلغ المطلوب.

وجدير بالذكر أن يتواجد محمد الشناوى مع بعثة منتخب مصر المشاركة فى كأس العرب التى تقام فى قطر، ووصل منتخبنا القومى إلى دور الـ 8 بعدما تصدر المجموعة الرابعة بدور المجموعات.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2