5 مارس انطلاق دوري أبطال إفريقيا لكرة السلة

5 مارس انطلاق دوري أبطال إفريقيا لكرة السلةجانب من اللقاء

رياضة9-12-2021 | 17:42

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة السلة "BAL" اليوم أن الموسم الثاني من البطولة سيبدأ يوم السبت الموافق 5 مارس 2022 في داكار بالسنغال وسيشمل محطات في القاهرة بمصر وكيجالي برواندا.

وسيضم الدوري الإفريقي لكرة السلة "BAL" مجددًا أفضل 12 فريقًا من 12 دولة إفريقية وسيتوسع إلى مجموعه 38 مباراة تقام في ثلاث مدن على مدار ثلاثة أشهر في عام 2022.

سيشمل الموسم الثاني لدوري إفريقيا لكرة السلة "BAL" خمسة عشر مباراة في داكار أرينا في داكار في الفترة من 5 إلى 15 مارس، ومثلهم في مجمع حسن مصطفى الرياضي في القاهرة خلال الفترة من 9 إلى 19 أبريل، وثماني مباريات فاصلة ونهائيات في ملعب كيجالي أرينا في كيجالي في الفترة من 21 إلى 28 مايو.

يمكن للمشجعين تسجيل رغبتهم في الحصول التذاكر والتعرف على مزيد من المعلومات من خلال زيارةموقعtheBAL.com، وسيتم طرح التذاكر للبيع في أوائل عام 2022.

وصدر هذا الإعلان اليوم في مجمع حسن مصطفى الرياضي الداخلي بمعرفة رئيس دوري أفريقيا لكرة السلة BAL أمادو جالو فال و أنيبال ماناف رئيس مجلس إدارة الاتحاد الدولي لكرة السلة بأفريقيا FIBA ودوري أفريقيا لكرة السلة BAL بحضور الزمالك (مصر) بطل الدوري BAL.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2