حلت الفنانة ياسمين عبد العزيز مساء أمس الأربعاء 8 ديسمبر، ضيفة على برنامج "معكم مني الشاذلي"، الإعلامية مني الشاذلي، عبر قناة سي بي سي.
واليوم يذاع الجزء الثاني من اللقاء، بإنضمام زوجها الفنان أحمد العوضي، وذلك في أول ظهور إعلامي لهما سويا.
ودارت خناقة لطيفة بين ياسمين والعوضي عندما سألت مني الشاذلي عن "كلمة من اللي بتمشي في البيت"، العوضي قال أنا واسمعي مني أنا.
بينما قامت ياسمين بتدوير وجهها وقالت كلام بصوت غير واضح، وقال العوضي: "بتبرطم صح".
وقال ياسمين: "لا يا حياتي أنا اقدر".
وقال العوضي: "هي نص كلامها بيبقي الناحية التانية وأنا مش عارفه".