كلمة مين بتمشي في البيت.. خناقة لطيفة بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

كلمة مين بتمشي في البيت.. خناقة لطيفة بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضيأحمد العوضى وياسمين عبد العزيز

فنون9-12-2021 | 22:36

حلت الفنانة ياسمين عبد العزيز مساء أمس الأربعاء 8 ديسمبر، ضيفة على برنامج "معكم مني الشاذلي"، الإعلامية مني الشاذلي، عبر قناة سي بي سي.

واليوم يذاع الجزء الثاني من اللقاء، بإنضمام زوجها الفنان أحمد العوضي، وذلك في أول ظهور إعلامي لهما سويا.

ودارت خناقة لطيفة بين ياسمين والعوضي عندما سألت مني الشاذلي عن "كلمة من اللي بتمشي في البيت"، العوضي قال أنا واسمعي مني أنا.

بينما قامت ياسمين بتدوير وجهها وقالت كلام بصوت غير واضح، وقال العوضي: "بتبرطم صح".

وقال ياسمين: "لا يا حياتي أنا اقدر".

وقال العوضي: "هي نص كلامها بيبقي الناحية التانية وأنا مش عارفه".

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان