ريبيل ويلسون تكشف أسرار فقدان وزنها

ريبيل ويلسون تكشف أسرار فقدان وزنهاويلسون

ثقافة وفنون10-12-2021 | 08:34

تحدثت ريبيل ويلسون لأول مرة لمجلة In style الشهيرة أثناء تواجدها في أتلانتا لتصوير فيلمها الكوميدي الجديد Senior Year، عن مشوارها في انقاص وزنها حيث اعترفت بأنها لم تخضع ل عملية جراحية لانقاص وزنها ولكنها التزمت ب نظام غذائي منعت فيه السكر والوجبات والسريعة، ومارست الرياضة بشكل يومي متكرر.

وأكدت ويلسون في تصريحاتها انها كانت تهدف الى انقاص وزنها في سن الثلاثين ولكنها نجحت في ذلك بعد وصولها للأربعين قائلة ""عندما تكون أضخم في بعض الأحيان، لا ينظر إليك بالضرورة مرتين، والآن بعد أن أصبحت في حالة جيدة وبجسم جيد، يعرض الناس نقل مشترياتي من البقالة إلى السيارة وإبقاء الأبواب مفتوحة لك".

وكانت قد أثارت النجمة الأسترالية ريبيل ويلسون، إعجاب الجماهير بعد ان ظهرت مجددا بشكل أكثر رشاقة عن العام الماضي 2020، والذى فقدت فيه حوالي 30 كيلوجرام لتواصل الظهور من جديد بعد وصولها للوزن المثالي بحسب ما صرحت لمجلة InStyle.

"وقالت ويلسون "لقد تلقيت الكثير من الضغط من فريقي ، هنا في هوليوود ، عندما قلت حسنًا ، سيكون هذا العام عام صحي ، أشعر أنني سأغير حياتي جسديًا"، وأضافت" فقالوا لي لماذا؟ لماذا تريدين أن تفعلي ذلك؟ "..وكان رد فعلهم بناء علي أنني أكسب ملايين الدولارات لكوني الفتاة السمينة المضحكة وكوني ذلك الشخص".

أضف تعليق

إعلان آراك 2