الليلة| منتخب مصر يتحدى الإجهاد والغيابات أمام الأردن بكأس العرب

الليلة| منتخب مصر يتحدى الإجهاد والغيابات أمام الأردن بكأس العربصور أرشيفية

رياضة11-12-2021 | 09:44

يلتقى منتخب مصر بقيادة البرتغالى كارلوس كيروش مع نظيره الأردنى، فى تمام الخامسة مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الدور ربع نهائى لبطولة كأس العرب التى تقام فى قطر حتى 18 ديسمبر الجارى.

ويدخل منتخب مصر متأثرًا بإجهاد تلاحم المباريات والغيابات التى ضربت صفوف الفراعنة على رأسها أكرم توفيق بعدما حصل على الإنذار الثانى بالإضافة إلى أحمد حجازى الذى يعانى من شد فى العضلة الخلفية وأيمن أشرف الذى تعرض إلى جذع فى رباط الركبة ويحتاج إلى فترة لا تقل عن اسبوعين للعلاج والعودة للملاعب.

وتعرض عدد من لاعبى منتخب مصر إلى حالة من الإجهاد بسبب ضغط المباريات علي رأسهم عمرو السولية و محمود الونش و أحمد فتوح ، إلى جانب محمد مجدي افشه والذي يعاني من اصابة بشد بسيط في الخلفية وغاب عن مباراة الجزائر على إثرها.

وفضل كارلوس كيروش إراحة أفشة وعدم الدفع به في مباراة الاردن بشكل اساسي وبدء اللقاء بحسين فيصل لاعب سموحه في مركز صانع الألعاب.

وحرص كيروش علي عقد اكثر من جلسة مع اللاعبين والتاكيد أن منتخب الأردن من المنتخبات الصعبة والتي تؤدي بصورة جيدة في البطولة وتأهلت عن مجموعة صعبة معها المغرب والسعودية وفلسطين ،وأنها تتميز باللعب القوي والأداء الرجولي في الملعب ، وطالبهم بعدم تعجل الفوز إلي جانب توزيعه لبعض مباريات الاردن والتي تم تحليل أداءهم من قبل الجهاز المعاون.

وجدير بالذكر أن يسعى لاعبى منتخبنا القومى لتحقيق الفوز لمواصلة التأهل والزحف نحو تحقيق اللقب بعدما ظهرت الفراعنة بشراسة ونجحت فى التفوق على العديد من المنتخبات الكبار.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2