مؤتمر مصر الطبي: نهدف وضع رؤية مستقبلية للقطاع الصحي

مؤتمر مصر الطبي: نهدف وضع رؤية مستقبلية للقطاع الصحيصورة أرشيفية

مصر11-12-2021 | 11:45

الدكتور رأفت يوسف: الرئيس السيسي داعماً كبيراً للقطاع الصحي في مصر ونشهد طفرة غير مسبوقة في تنفيذ المشروعات الطبية

أعلن الدكتور أحمد صلاح كامل، السكرتير العام لمؤتمر مصر الطبي، إن الهدف من إقامة مؤتمر الطبي هو رؤية المستقبل للقطاع الصحي في مصر، خاصة وأننا نشهد تغييرات مستمرة في القطاع الطبي تدفعنا إلي زيادة الاهتمام بهذا القطاع.

وأضاف أن المؤتمر سوف يضم مجموعة من الجلسات الطبية المختلفة والمتنوعة التي تخدم القطاع الصحي والدولة والمواطنين، منوها أن صناعة الصحة في مصر هي واحدة من الصناعات الضخمة لا يمكن اقتصارها على تقديم الخدمة الطبية لاسيما جهود الدولة المصرية المبذولة لهذه الصناعة.

ومن جانبه قال الدكتور رأفت يوسف، الأمين العام لمؤتمر مصر الطبي، إنه سيتم تكريم ٥٠ شخصية مؤثرة في القطاع الطبي خلال فعاليات المؤتمر اليوم، كما سنركز علي مكافحة الفساد في القطاع الطبي.

وأشار إلى أننا نهدف إلي دمج مؤتمر مصر الطبي باليوم العالمي لحقوق الإنسان، حيث أن الإنسان له ٤ حقوق أساسية في الحياة وهي الحق في التعبير عن رأيه والحق في الاختيار والحق في المعرفة والحق في العلاج.

وكشف أن فخامة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، هو داعم بشكل كبير للقطاع الصحي ولدي رؤية واضحة وبارزة لهذا القطاع، كما أن المشروعات التي نراها في القطاع الصحي تؤكد إهتمام الدولة بهذا القطاع.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2