«البنك الاهلي» لـ«دار المعارف»: تزويد النادي بخدمات.. تعرف عليها

«البنك الاهلي» لـ«دار المعارف»: تزويد النادي بخدمات.. تعرف عليهاصورة أرشيفية

رياضة11-12-2021 | 12:21

تفقد اليوم اللواء أشرف نصار رئيس مجلس إدارة نادي البنك الأهلى مقر النادى بالإسكندرية اليوم وذلك للوقوف على مستجدات أعمال التطوير وتحديث صالات النادي من ملاعب الكرة الخماسية و السلة وحمام السباحة الدولي بالنادي وزيارة دار نادي البنك الاهلي.

وقد قال اللواء نصار في تصريح خاص لبوابة "دار المعارف" بأنه تم خلال الدورة ٢٠١٧ - ٢٠٢١ الانتهاء من تطوير البوابات والخدمات بالنادي من شهر عقاري وبريد وخدمة أحوال مدنية كما تم تزويد النادي بخدمة إدخال المرافق الأساسية للمنازل من غاز طبيعي وكهرباء ومياة تسهيلا على رواد النادي وتم أيضا تطوير مطبخ ومطعم النادي وقاعة الحفلات الخاصة به.

وأشار نصار الي أن إندية البنك الأهلي بالقاهرة والإسكندرية تخدم حوالي ٢٣ عضوا ت قريبا وتشارك في البطولات المحلية والعالمية بحوالي ١٤ لعبة ويتم الان دراسة تزويد النادي باللعبة ال١٥ وتسمي "بديل تنس" والتي تجمع بين لعبتي الاسكواش والتنس.

ولفت نصار الي ان فرق النادي في طريقها للصعود دائما حيث وصل فريق الهاند بول الي المركز السادس وينافس على البطولة ضمن ٦ فرق ويوجد في القاهرة الفريق الأول لكرة القدم يلعب في الدوري الممتاز وحاليا في المركز الرابع جدول كما يوجد فريق سلة رجال" ممتاز ب" بجانب فريق سلة آنسات دوري ممتاز و قد حصل اللاعبين بالنادي على العديد من البطولات في الألعاب الفردية مثل الكنغوفوه و الكاراتية والتنس الأرضي وتنس الطاولة.

يذكر أن نادي البنك الأهلي المصري الرياضي هو نادي مصري لرياضة كرة القدم، يتبع البنك الأهلي المصري ويقع مقره في القاهرة في مصر. و يلعب النادي حاليًا في الدوري المصري الممتاز وهو أعلى دوري في نظام الدوري المصري لكرة القدم. قاده المدير الفني محمد يوسف في بداية الموسم، وحاليا يقوده المدرب خالد جلال.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2