كارتيرون يقرر الدفع بالبدلاء الزمالك فى ودية الترسانة

كارتيرون يقرر الدفع بالبدلاء الزمالك فى ودية الترسانةصور أرشيفية

رياضة11-12-2021 | 12:45

قرر الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، الدفع اعطاء الفرصة لبدلاء الفريق فى المباراة الودية المقرر اقامتها اليوم السبت، أمام الترسانة، ضمن استعدادات الفريق ل استئناف الدورى بعد انتهاء التوقف الدولى لمشاركة منتخب مصر فى بطولة كأس العرب الجارية حاليًا فى قطر.

ويقترب كارتيرون من منح البدلاء أمثال أيمن حفنى ومحمود عبد العزيز ومحمد أشرف روقا فرصة أكبر للمشاركة فى ودية الترسانة حتى يتم تجهيزهم بشكل أفضل للفترة المقبلة.

ويسعى أيمن حفنى إلى استغلال فرصة العودة للتألق فى القلعة البيضاء مجددا بعدما استقر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني على الاستعانة به ليكون بديلا ليوسف أوباما في مركز صانع الألعاب في المباريات المقبلة.

وسيكون حفني البديل الاستراتيجي على دكة البدلاء في مباريات الزمالك، على أن يتم استغلال مهارته في مركز صناعة اللعب، ويتم الدفع به وفقا لسيناريوهات المباريات.

ووعد كارتيرون، أيمن حفنى، بفرصة الظهور والمشاركة مع الفريق خلال المرحلة المقبلة، خاصة أن اللاعب يبذل قصارى جهده فى التدريبات من أجل تلك الفرصة.

وأكد كارتيرون لأيمن حفنى أنه سيكون ضمن حساباته الفنية فى المرحلة المقبلة، خاصة أنها ستشهد ضغط مباريات، الأمر الذى سيجعله فى حاجة لخدمات كل لاعب.

ويمتلك أيمن حفنى مهارات قوية تمكنه من الوصول إلى المرمى وصناعة الفارق، فضلا عن أنه يقدم عروض فى الملعب تصل لقلوب الجماهير البيضاء.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2