شقيقة بائع الجرجير : القاتل استوقفني وشقيقي وحاول سرقة حلقي

شقيقة بائع الجرجير  : القاتل استوقفني وشقيقي وحاول سرقة حلقيصورة ارشيفية

حوادث وقضايا11-12-2021 | 21:04

في مشهد جنائي مهيب ، شيّع أهالي قرية الرحمانية قبلى التابعة لمركز نجع حمادي شمال محافظة قنا ، جثمان الطفل "حسين عبد الله إبراهيم" 13 عاما، الذى قتله لص يدعى " حشمت " بغرض سرقة 300 جنيه حصيلة عمله في بيع الخضرة والجرجير في واقعة قتل أذهلت محافظة قنا ، حيث واري جثمانه الثري بمقابر الأسرة عقب استلام جثمانه من مستشفي نجع حمادي العام والتصريح بدفنه .

كان اللواء مسعد أبو سكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، قد تلقي إخطارًا من الرائد محمد امبابي، رئيس وحدة مباحث نجع حمادي، بضبط، " حشمت . ف " 35 عاما، مقيم ب قرية الرحمانية قبلي ، يبلغ من العمر 34 عامًا، لاتهامه بقتل الطفل " حسين عبدالله" بغرض سرقة 300 جنيهًا أموال التحصيل اليومي من عمل الطفل في بيع الخضرة والجرجير.

ودلت التحريات أن المجني عليه لقي مصرعه على يد اللص ، أثناء عودته من عمله ، حيث حاول المتهم سرقة أموال التحصيل اليومي ، بعد انتهاء الطفل الصغير من بيع الجرجير والخضرة في شوارع مدينة نجع حمادي، فقاومه حفاظًا على مكسبه اليومي الذي جمعه ، فقام بذبحه والاستيلاء على أمواله.

وأضافت التحريات ، أن شقيقة المجني عليه الصغرى، قررت أنها كانت عائدة معه من العمل في بيع الجرجير والخضرة بمدينة نجع حمادي ، وحين عودتهما استوقفهما المتهم وحاول سرقة ، "الحلق وحصيلة العمل" فقاومته إلى جانب شقيقها فأنهال على شقيقها بالضرب ، وفرت الطفلة هاربة ، وتعرفت على المتهم ، بعد أن تم إلقاء القبض عليه من قبل وحدة المباحث الجنائية بمركز شرطة نجع حمادي.

وكانت الأجهزة الأمنية ، وفريق من النيابة العامة بنجع حمادي ، قد اصطحبت المتهم إلي مسرح الجريمة ، اليوم ، حيث قام بتمثيل الجريمة علي أرض الواقع .

أضف تعليق