قاتل بائع الجرجير .. حاولت الحصول منه علي ١٠٠ جنيه فرفض فذبحته بقطعة زجاج

قاتل بائع الجرجير .. حاولت الحصول منه علي ١٠٠ جنيه فرفض فذبحته بقطعة زجاجصورة ارشيفية

حوادث وقضايا11-12-2021 | 21:05

أدلي المتهم بقتل الطفل بائع الجرجير بقرية الرحمانية قبلي مركز نجع حمادي شمال محافظة قنا ، باعترافاته بعد أن قام بتمثيل جريمته في مكان العثور على جثة المجني عليه، بقرية المصالحة في شرق النيل ب نجع حمادي .

وقال قاتل بائع الجرجير خلال اعترافاته، أنه استدرج المجني عليه، حين قابله أثناء عودته من عمله مستقلًا سيارته الكارو ، التي بيع عليها الخضرة والجرجير ، وأوهمه بعمل إضافي سوف يمكنه من كسب رزق خلال اليوم يعود به إلي أسرته.

وأضاف المتهم ، أن الضحية وافق على الفور ، بعدما عرض عليه نقل عددًا من الكنب البلدي، بواسطة عربته الكارو التي يملكها ، في حديقة في مكان قريب بقرية المصالحة ، مضيفا إلي أنه حين دخول الضحية معه، طالبه بالحصول على 100 جنيه لكن الطفل رفض اعطائه أموالًا.

وتابع القاتل، أن الضحية حين دخوله لمنطقة الزراعات، التي أوهمته أن بداخلها الأخشاب للاستعداد لنقلها، بدأ يغير حديثه، وطالبه بالحصول على المال ، وحين رفض أمسك بقطعة زجاج وهدده بالقتل، وأمام رفضه إعطائه المال ، قام بذبحه في رقبته، وتركه ينزف الدماء، وسرق كل ما كان يملكه من ماله وفر هاربًا.

وكان اللواء مسعد عبد الجليل أبو سكين ، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا ، قد تلقي إخطارًا من الرائد محمد امبابي، رئيس وحدة مباحث نجع حمادي، يفيد ضبط، " ح . ف" مقيم بقرية الرحمانية قبلي، يبلغ من العمر 34 عامًا، لإتهامه بقتل الطفل، " حسين عبدالله" بغرض سرقة 300 جنيهًا أموال التحصيل اليومي من عمل الطفل في بيع الخضرة. والجرجير.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2