«السعادة إشراقة أمل» فى نقابة المهندسين بالإسكندرية

«السعادة إشراقة أمل»  فى نقابة المهندسين بالإسكندريةجانب من الندوة

محافظات11-12-2021 | 22:52

نظمت نقابة المهندسين بالإسكندرية برئاسة الدكتور هشام سعودى، واللجنة الاجتماعية، والثقافية برئاسة المهندس كريم عزت ندوة عامة بعنوان " السعادة إشراقة أمل " حاضرت فيها الدكتورة عبير يوسف إستشاري الصحة النفسية والتربية الخاصة ، اليوم ، بقاعة المؤتمرات بنقابة المهندسين بالشاطبي وأدار اللقاء المهندس مجدى عبد الله عضو اللجنة الاجتماعية والثقافية


وقال المهندس كريم عزت ، رئيس اللجنة الاجتماعية والثقافية بنقابة المهندسين بالإسكندرية، أن اللجنة لأول مرة تنظيم ندوة عامة لحضور غير أعضاء نقابة المهندسين فى إطار الدور التوعوى للنقابة والاحتكام بالمجمتع .

واضاف أن الندوة تأتى ضمن سلسلة ندوات سلوكية ونفسية تتحدث فى مختلف جوانب الحياة ولكافة الاعمار وكيفية التعامل معها وحلها من خلال استضافة خبراء ومتخصصين فى المجال .


وتحدثت الدكتورة عبير يوسف إستشارى الصحة النفسية والتربية الخاصة ، عن مفهوم السعادة وقالت إنه حالة من الارتياح التام والشعور بالرضا وصلاح النفس والحال وعكسها هو الشقاء.


كما تحدثت خلال الندوة عن علم النفس الايجابى و مصادر السعادة ، الراحة النفسية واسرار التحلى بها، كما أشارت إلى اسرار السعادة الزوجية وكيفية الحصول عليها والابتعاد عن الشجار والمشاكل التى تؤثر على كل أفراد الأسرة وليس الزوجين فقط.

كما أجابت على كافة استفسارات الحضور سواء ومتابعة الندوة من خلال البث المباشر على الصفحة الرسمية ل نقابة المهندسين بالإسكندرية .

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2