غير مرغوب في زيارته لبريطانيا.. ترامب يدخل فى ملاسنة مع ماى

غير مرغوب في زيارته لبريطانيا.. ترامب يدخل فى ملاسنة مع ماىغير مرغوب في زيارته لبريطانيا.. ترامب يدخل فى ملاسنة مع ماى

* عاجل30-11-2017 | 21:53

كتب: على طه

نشبت أزمة بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ورئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي عقب إعادة ترامب نشر تغريدات معادية للمسلمين منسوبة لنائب رئيس حزب يميني متطرف في بريطانيا ،مصحوبة بفيديوهات، ما اعتبرته ماي خطأ كبيراً من جانب ترامب.

وتبادل ترامب وماى الملاسنات على موقع تويتر ويأتى هذا على الرغم من تحذير الكثيرين للرئيس الأمريكى « ترامب » من مغبة تغريداتة الكثيرة والمتواصلة على مدار اليوم، إلا أنه يواصل التغريد عبر حسابه الشخصى، وهو مايوقعه بإستمرار فى أزمات كان أخرها عندما أعاد نشر مقاطع فيديو على «تويتر »نشرتها جماعة بريطانية متطرفة معادية للمسلمين.

وعلقترئيسةوزراءبريطانيا « تريزا ماى » على هذا الأمر بقولها : إن إعادة نشر المقاطع على « تويتر » نقلاً عن بريطانيا – أولاً- كان تصرفاً خاطئاً ، لكن ترامب لم يتوقف، ولكن ترامب رد عليها بالقول: «تريزا ماى لا تركزى اهتمامك علىّ بل على الإرهاب المتشدد والمدمر داخل المملكة المتحدة .. نحن على أفضل مايرام»

ومن جانبه فإن جايدا فرانس نائبة رئيس حزب "بريطانيا أولاً" اليمينى المتطرف لم تصدق نفسها عندما أعاد ترامب نشر تغريداته تحتوى على فيديوهات وهو لديه أكثر من 44 مليون متابع .. باركك الرب يا ترامب بارك الرب أمريكا.

وقالت رئيسة وزراء بريطانيا إنه على الرغم مما حدث فإن زيارة ترامب لبريطانيا سوف تتم فى موعدها رغم مطالب نواب بريطانيين بإلغائها.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2