افتتاح فعاليات المهرجان الكشفي والارشادي بجامعة قناة السويس

افتتاح فعاليات المهرجان الكشفي والارشادي بجامعة قناة السويسمهرجان الكشفي والارشادي

محافظات12-12-2021 | 15:03

افتتح الدكتور أحمد زكي رئيس جامعة قناة السويس يرافقه الدكتور" محمد شقيدف" نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب فعاليات المهرجان الكشفي ٣٧ والارشادي ٢٧ لجوالى وجوالات جامعة قناة السويس الذى تنظمه الادارة العامة لرعاية الشباب خلال الفترة من ٩ حتى ١٦ ديسمبر داخل حرم الجامعة.

وأكد رئيس الجامعة أن جامعة قناة السويس، تحرص على تقديم كافة أوجه الدعم للأنشطة الطلابية، لتنظيم وإقامة المهرجانات والمسابقات، واللقاءات في مختلف المجالات، نظراً لأهمية الأنشطة الطلابية في بناء شخصية الطالب.

وأوضح رئيس الجامعة أن أهمية المهرجان الكشفي ٣٧ والارشادي ٢٧ لجوالى وجوالات جامعة القناة لدوره الهام في توحيد المفاهيم وتبادل الخبرات ووجهات النظر، من خلال التنافس الشريف بين الطلاب في العديد من الأنشطة، وصقلهم وتدريبهم وتنمية هواياتهم، بما يعود بالنفع عليهم خلقياً وبدنياً ونفسياً واجتماعياً، الي جانب تعميق وبث روح الانتماء للوطن.

وأضاف الدكتور "محمد شقيدف" نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن المهرجان يهدف إلى نشر الحركة الكشفية، و تعزيز الحث القيادي والثقافي العلمي لدي الطلاب، الي جانب إكسابهم المزيد من المهارات، والخبرات، التي تؤهلهم ليكونوا مواطنين صالحين، ولديهم القدرة على مواجهة تحديات المجتمع الخارجي وفهم أنفسهم بشكل أكبر.

وأضاف الدكتور "محمد غنيم "منسق عام الانشطة ان المهرجان يضم العديد من المسابقات منها مسابقة القرآن الكريم والأحاديث والعمل فى الاراضى الكشفية ،وغيرها
يأتى المهرجان بإشراف تنفيذى عبد الله عامر مدير عام الادارة العامة لرعاية الشباب وابتسام سليم مدير ادارة الجواله والخدمة العامه ويضم هيئه تحكيم متميزة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2